أكادير على موعد مع النسخة 14 للجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للجيت سكي

0

تستعد الجمعية المغربية للجيت سكي اكادير، وتحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للمحركات المائية والجامعة الدولية للجيت سكي لتنظيم النسخة 14 من الجوائز الكبرى  لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للجيت سكي خلال الفترة الممتدة ما بين 12و17 نونبر 2019 .

ومن اجل تسليط الضوء على هدا الحدث الدولي الهام عقدت الجمعية المنظمة بحضور اعضاء الجامعة الملكية المغربية للمحركات المائية ورئيس الجامعة الدولية للجيت سكي وعدد من الفاعلين، أمس الخميس 20 دجنبر 2018 ، ندوة صحفية لتقديم البطولة وظروف احتضانها بمدينة اكادير .

وساهمت  التجربة التي راكمتها الجمعية المغربية للجيت سكي باكادير من خلال تنظيمها لبطولة العالم نونبر 2017 تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة ،و بامتياز ، وتنظيمهما لنهائيات كاس العرش المجيد لهده السنة ، ساهمت في منحها شرف تنظيم هده المسابقة الدولية،  التي تدخل في إطار البرنامج السنوي للجامعة الدولية، باعتبارها احدى مراحل بطولة العالم لخمس سنوات قادمة .

وابرز مسؤولو الجمعية المحتضنة للبطولة ومعهم مسؤولو الجامعة الملكية المغربية للمحركات المائية، أن اكادير تتوفر على كل مقومات نجاح البطولة، التي ستستثمر في تحقيق انتعاشة اقتصادية وسياحية للمنطقة، والتعريف بها كموقع سياحي جذاب بالنظر لما تزخر به من مؤهلات ومقومات تجعلها قبلة عشاق الرياضات المائية .

وتعد الدورة 14 لجوائز محمد السادس للجيت سكي، موعدا سنويا، يستقطب اسماء وطنية وعالمية.  وهي البطولة التي تجرى بعد غروب الشمس، و الوحيدة المعروفة عالميا بليلة الجيت سكي.  وستسخر لها كل الامكانيات اللازمة من اجل انجاحها.

وتقدم مسؤولو الجمعية المغربية للجيت سكي باكادير بامتنانهم وشكرهم الخالص  لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، ولمختلف المتدخلين الدين عبروا عن تعاونهم وحماسهم لانجاح هده التظاهرة الدولية، التي ستزكي لامحالة قيمة ومكانة مدينة اكادير من الناحية الرياضية والاقتصادية،  وبكونها عاصمة الرياضات المائية بامتياز .

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا