الساحة المهنية البحرية بآسفي تفقد أحد وجوهها في حادثة سير مروعة

15

IMG-20160213-WA0001رزأت الساحة المهنية البحرية بفقدان يوسف هلاف أحد الوجوه المهنية  البارزة بميناء آسفي، الذي وافته المنية صبيحة امس السبت 13 فبراير 2016  في حادثة سير مروعة على مقربة من مدينة الجديدة .

وبالعودة إلى تفاصيل الحادث، الذي نجم عن إصطدام شاحنتين، إحداها محملة بالأسماك كانت قادمة من مدينة آسفي في إتجاه الدار البيضاء والتي كان على متنها الضحية، وشاحنة آخرى خرجت بشكل مفاجئ من محطة البنزين بالملتقى الطرقي  المعروف لدى المهنيين ب “مصور راسو” على مقربة من مدينة الجديدة. وهو الحادث الذي تسبب في مقتل يوسف هلاف بعين المكان فيما أصيب سائق الشاحنة بكسر على مستوى الساق.

ويعتبر الفقيد الذي كان قيد حياته متزوجا وأب لطفلة في ربيعها الخامس، واحدا من الوجوه الجمعوية في قطاع الصيد البحري، إدا كان يشغل مهمة نائب الكاتب العام لجمعية الأطلسية لبحارة الصيد الصناعي للتنمية المستدامة بميناء آسفي.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم مهنيوا ميناء آسفي لأسرة الفقيد  ومختلف أفراد عائلته وأصدقائه وزملائه بالجمعية الأطلسية لبحارة الصيد الصناعي للتنمية المستدامة بميناء آسفي، بأحر التعازي، داعين الله العلي القدير أن يسكن الفقيد فسيح جنانه ويلهم دويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

15 تعليق

  1. ان لله وانا اليه راجعون لقد كان المرحوم رياضيا بالدرجة الاولى كاتب عام لفريق الزهور باسفي وبهده المناسبة الاليمة يرفع فريق قدماء سيدي عبد الكريم تعازيهم لاسرة الفقيد يويف هلاف

  2. بهذه المناسبة الأليمة أقدم تعازينا الحارة بإسم و أعضاء و منخرطين جمعية عبدة رحم الله الفقيد و إن لله و إن إليه راجعون ?

  3. انا لله وانا اليه راجعون باسم الجمعية الاطلسية لبحارة الصيد الصناعي للتنمية المستدامة بميناء اسفي نتقدم باحر التعازي لعائلة الفقيد

  4. أصالة عن نفسي و نيابة عن كل عائلة الفقيد،لكل من ازرهم وواساهم في مصابهم الجلل، لكم جزيل الشكر و عظيم الامتنان، إنا لله و إنا إليه راجعون.

  5. أصالة عن نفسي و نيابة عن كل اعضاء فريق رجاء الزهور لكرة القدم النسوية اتقدم باحر التعازي و أصدقها لعائلة و أصدقاء المرحوم راجية من الله عز و جل أن يتغمده برحمته الواسعة و أن يسكنه فسيح جناته بلا حساب و لا سابقة عذاب و ان يرزق كل من عرف الفقيد الصبر و السلوان . كلمة حق نقولها و نسأل الله عز و جل ان يجعلها في ميزان حسناته . نعم الرجل كان فيه الأب و الأخ شهامة و كرم منقطعي النظير.
    رحمه الله .
    و انا لله و انا اليه راجعون.

  6. وانالله وانا لله راجعون. اصالة عن نفسي و نيابة عن بحارة اسفي و عن كل اعضاءجمعية بحارة اقدم باحر التعازي لعائلة الفقيد . الله رحمو

أضف تعليقا