الشاعر وصلاح الدين يوشحان بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة

1

تم أمس الأحد 20 غشت 2017 بمقر ولاية طنجة تطوان الحسيمة، توشيح كل من عبد الواحد الشاعر الرئيس السابق للكنفدرالية المغربية للصيد الساحلي ونزهة صلاح الدين المديرة الجهوية للمكتب الوطني للصيد، بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة.

وجرى حفل التوشيح في حفل احتضنه مقر ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، حيث أشرف والي الجهة محمد اليعقوبي على توشيح صدور عدد من الشخصيات بأوسمة ملكية من درجة ممتازة، وذلك بحضور شخصيات مدنية وعسكرية بمناسبة ثورة الملك والشعب التي تصادف 20 من غشت من كل سنة.

وأعرب عبد الواحد الشاعر الذي تم توشيحه كرئيس للكنفدرالية المغربية للصيد الساحلي، عن سعادته بهده الإلتفاتة الغالية، مؤكد أن جلالة الملك ومنذ توليه عرش المملكة خص مهنيي قطاع الصيد البحري بسابغ عطفه، فلم يؤل جهدا في الانصات لرغباتهم والتفاعل مع قضاياهم.

وسجل الشاعر أن وسام الإستحقاق الوطني، هو اعتراف ضمني بالمجهودات التي قدمتها الكنفدرالية المغربية لقطاع الصيد البحري في السنوات الآخيرة، شاكر في ذات السياق أعضاء الكنفدرالية على العمل الذي راكموه في خدمة قضايا قطاع الصيد البحري بالبلاد، وهو العمل الذي سيتواصل حسب الرئيس المنتهية ولايته قبل أيام على رأس الكنفدرالية، مع الرئيس الجديد عبد الكريم فوطات.

وترأس عبد الواحد الشاعر الكنفدرالية المغربية في إطار تدوير المسؤوليات بين فدراليتي الشمال والجنوب، كما يشغل في ذات الآن مجموعة من المسؤوليات الجهوية من قبيل رئاسة فدراتلية الصيد الساحلي بالشمال، نائب رئيس الغرفة المتوسطية بطنجة، ورئاسة لجنة الصيد البحري بجهة طنجة تطوان الحسيمةن حيث يبقى له الفضل الكبير حسب عدد من المتتبعين، في تحريك ملف تعويضات النيكروس بالمنطقة.

تعليق 1

  1. خطاب عيد العرش المجيد 2017 لجلالة الملك محمد الس نصره الله واضح حيث قال فيه.

    هناك نساء ورجال يحبون هذا الوطن ويخدمومنه فعلا السيدة نزهة صلاح الدين من النساء لهم غيرة على الوطن بحبها لعملها وتستحق هذا التتويج الملكي السامي مبروك.والف مبروك والباقية تأتي .
    ثم هناك الرجل.المناسب الحاج عبد الواحد الشاعر غيرة على قطاع الصيد البحري والمحامي على الضعفاء من رجال قطاع الصيد البحري وتجار السمك مبروك .

أضف تعليقا