بالصور السفينة السياحية “SILVER CLOUD” تحل بميناء الداخلة

0

  حلت صباح اليوم الجمعة 26 أبريل 2019 سفينة “SILVER CLOUD”  بميناء الجزيرة بالداخلة قادمة إليها من دكار، و على متنها مجموعة من السياح وفق ما أكدته مصادر من ميناء الداخلة.

وسجلت المصادر حدوث حركية حيوية بعد ولوج السفينة السياحية الى ميناء المدينة، فيما شوهدت الكثير من سيارات الدفع الرباعي، التي عملت على نقل السياح في مجموعات في زيارة لبعض المواقع، و إلى أرجاء المدينة حسب البرنامج المسطر للزيارة. حيث استبشر المسؤولون بالمدينة خيرا بهذه الرحلات السياحية، التي من شأنها أن ترسم نوعا من الدفئ على القطاع السياحي. وتنعش القطاعات المرتبطة بالسياحة، من الصناعة التقليدية للمنتجات المحلية، و كدا المنتجات البحرية.

و بعد رسوها بالرصيف الرئيسي بميناء المدينة ، وجدت السفينة في استقبالها حسب إفادة مصادر محلية متطابقة، مصالح قبطانیة المیناء و الأمن الوطني ورجال الجمارك، و بعض أفراد السلطات المحلیة. حيث سيستمر التوقف إلى غاية الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة، قبل انطلاقها إلى ميناء أكادير.

ويراهن المنعشون السياحيون بالمدينة، على استغلال الواجهة البحرية، في خلق خطوط سياحية بحرية، تربط المدينة بوجهات مختلفة لجدب المزيد من مثل هذه الرحلات السياحية. وذلك  لما لها من دور في تحريك عجلة القطاع السياحي.

ووفرت مختلف السلطات المينائية بالداخلة، جميع الظروف المواتية لرسو السفينة السياحية “SILVER CLOUD”،  برصيف ميناء المدينة، حيث المراهنة على تشجيع مثل الرحلات البحرية السياحية التي يكون لها الدور افيجابي في تحريك عجلة الإقتصاد.

 

 

 

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا