تجار ومصدري المنتوجات البحرية ببني انصار يجددون هياكل جمعيتهم المهنية

0
أنتخب يوم الجمعة 12 يوليوز الجاري محمد أعراب رئيس للجمعية الحسنية للتجار ومصدري المنتوجات البحرية بميناء بني انصار.  وذلك في جمع عام إستثتنائي  إحتضنه مقر الجمعية  بالميناء، حيث تم إنتخاب الرئيس الجديد بإجماع الحاضرين. فيما تم التصويت وبالإجماع أيضا على اللائحة التي اقترحها لتشتغل معه في الفترة القادمة .
 
ونوه محمد أعراب الرئيس الجديد  بالثقة التي وضعها فيه المنخرطون، مؤكدا في كلمة له بالمناسبة مدى إدراكه لجسامة المسؤولية التي وضعت على عاتقه.  ونوه أعراب بالعمل الذي راكمه المكتب السابق، مسجلا في سياق متصل عزمه العمل بشكل منسجم رفقة مكتبه الجديد، لصيانة المكتسبات ، والتعاطي مع مختلف التحديات والمشاكل التي تعوق تطور قطاع تجارة السمك بالمنطقة. 

وضم  المكتب الجديد ميمون الغول ر ئيسا شرفيا  ومحمد أعراب رئيسا فعليا، ينوب عنه على التوالي كل من بلقاسمي بغداد و السوداني صديق وخالد الحوات ومراد دافون. فيما آلت مهمة الكتابة العامة لميمون عزو كاتبا، ينوب عنه اليوسفي مصطفى. وأمسك العمراني أحمد أمانة المال يرافقه بوعنان محمد الذي وضع في النيابة. كما ضم المكتب عشرة مستشارين مكلفين بمهمة يتعلق الأمر  بمصطفى الحمداوي و محمادي الحموتي و بيجو مصطفى و سفيان تيتو وطارق جلولي، إلى جانب  محمد الهادي بوعنان و اسباعي فاضل و سلام بوطيبي، بالإضافة إلى نور الدين المدوشي و أقلعي محمد .
 
 
 

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا