أرملة بحار ذهبت لتطالب بوثيقة فوجدت نفسها في عداد الأموات

0
Jorgesys Html test

أرملة-بحارإتهمت أرملة بحار مندوبية الصيد البحري بالعرائش بالتلاعب في وثيقة تخصها ،جاء ذلك  بعدما طالبت السيدة بوثيقة تثبت ملكيتها لأحد قوارب الصيد التقليدي بعد وفاة زوجها، إلا أنها وبعد وجود الوثيقة تفاجأت بإسمها مسجل في لائحة الأموات .

وإنتابت السيدة موجة من الهيجان والغضب، كما ثارت في وجه مسؤولي المندوبية، مؤكدة لهؤلاء بأنها حية ترزق وأنها السيدة المعنية بالملكية كما يتبث ذلك عدد من الوثائق، منها عقد الزواج والبطاقة الوطنية وجواز الميناء وكذا جواز السفر، وهي كلها وثائق  إستدلت بها على حقيقة دفوعاتها، حيت قامت على إترها مصالح المندوبية بمطابقة التوقيعات مع بعضها البعض فأكدت لهم جلُّ هذه الإجراءات إثبات الملكية.

وسجلت السيدة بتدمر شديد أنه رغم الإجراءات التي باشرتها مصالح المنذوبية التي قامت بإرسال الوثائق حسب تعبير المشتكية إلى مقر وزارة الصيد البحري، عادوا ليأكدوا لها بأن المحكمة هي المعنية بمثل هذه القضايا، كما حاولوا إقناعها بأن نسخة من الشكاية قد وجهُوها إلى مكتب الوزير للنظر فيها.

يذكر أن الواقعة تمت بعدما كانت السيدة تطالب رفقة بحارة الصيد التقليدي في وقفة إحتجاجية بباب مندوبية الصيد البحري بالحصول على محركات، إلا انها وبعد دخولها رفقتهم إلى المنذوبية ولقائها بالمصالح المختصة عثرت على وثيقة ملكية القارب، إلا أن إسمها ورد في لائحة الأموات حسب تعبيرها.

[youtube_sc url=”http://youtu.be/HzYnzcO96V8″]

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا