الصيد غير القانوني يستنفر منظمة السلام الأخضر البيئية بهذه الدولة

0
Jorgesys Html test

أعلنت منظمة السلام الأخضر البيئية عن ست حالات للصيد البحري غير القانوني باستعمال السفن المتواجدة في ميناء غيليليا الدنماركي.

وأكدت المنظمة أن هذا النشاط ممنوع بموجب القانون منذ أكثر من 80 سنة في أجزاء من مضيق أوريسوند الذي يربط الدنمارك والسويد.

وعلى الرغم من أن هذا النشاط غير قانوني في منطقة أوريسند، فإنه يسمح به في بعض أجزائها، باستثناء الفترة الممتدة من فاتح فبراير إلى 31 مارس.

وأبرزت منظمة السلام الأخضر وجود أدلة مستقاة عبر نظام الرصد عن بعد “جي بي إس”، وكذا صور ومقاطع للفيديو للصيد غير القانوني التي سلمت إلى هيئة رقابة الصيد البحري في الدنمارك.

وأشارت إلى أن إحدى سفن الصيد، المتهمة بالصيد بطريقة غير قانونية، أوقفت نشاطها حينما علمت بقيام منظمة السلام الأخضر برصد الأنشطة الغير مشروعة في المنطقة.

وقال ماغنوس إيكيسكوغ، رئيس حملة المحيط الاسكندنافي في منظمة السلام الأخضر البيئية، إن “السلطات السويدية والدنماركية تحارب منذ عدة سنوات الصيد غير المشروع في أوريسوند”.

وأضاف إيكيسكوغ “على الرغم من ذلك يبدو أنه يتم القيام بالصيد غير المشروع علنا وفي واضحة النهار، مما يدل أنه لا يوجد رادع ضد الصيادين غير الشرعيين، لذلك يجب تطبيق عقوبات أكثر صرامة”.

ودعا إلى تجهيز جميع سفن الصيد بنظام المراقبة لتمكين المنظمات البيئة وهيئات مراقبة الثروة السمكية من تتبع ورصد أنشطة سفن الصيد البحري.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا