العثور على جثث بحارة أميركيين مفقودين قبالة سواحل اليابان

0
Jorgesys Html test

عثر على جثث “عدد” من البحارة الاميركيين الذين كان فُقد أثرهم بعد اصطدام مدمرتهم بسفينة شحن ترفع علم الفيليبين قبالة السواحل اليابانية، على ما اعلنت البحرية الاميركية في بيان الاحد، موضحة ان الجثث كانت داخل المدمرة.

من جهتها افادت شبكة التلفزيون العام الياباني “ان اتش كيه” ان البحارة الاميركيين السبعة الذين فُقد اثرهم قد تم العثور عليهم قتلى جميعا. وكان خفر السواحل اليابانيون والبحرية الاميركية قد واصلوا ليل السبت عمليات البحث عن البحارة الأميركيين السبعة.

وكانت طائرات ومروحيات وقوارب تجوب قبالة السواحل اليابانية المطلة على المحيط الهادئ بحثا عن البحارة الذين كانوا لا يزالون في عداد المفقودين بعد مرور عشرين ساعة على الحادث الذي ألحق أضرارا جسيمة بالمدمرة “يو اس اس فيتزجيرالد” وأوقع العديد من الجرحى من بينهم القبطان براين بنسون.

وأعلنت البحرية الاميركية وخفر السواحل اليابانيون ان المدمرة فيتزجيرالد اصطدمت بالسفينة “ايه سي اكس كريستال” قرابة الساعة 02,30 (الجمعة 17,30 ت غ) اثناء وجودها على بعد 56 ميلا بحريا جنوب غرب مدينة يوكوسوكا اليابانية.وتشكل المنطقة حيث حصل الاصطدام ممرا بحريا مزدحما لسفن الشحن على مقربة من مرفأي يوكوهاما وطوكيو.

البحرنيوز:  (أ ف ب)

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا