العمراوي يستقيل من منصبه على رأس المنظمة الديمقراطية للصيد البحري

1
Jorgesys Html test

قدم أحمد العمراوي عضو المكتب التنفيذي والكاتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للصيد البحري ورئيس اللجنة الخارجية والديلوماسية الموازية داخل المنظمة، إستقالته من المنظمة الديمقراطية للشغل، ومن جميع المسؤوليات التي يشغلها داخل الجهاز النقابي، لظروف وصفها بالخاصة نتيجة أسباب شخصية وموضوعية .

وأكد أحمد العمراوي في إتصال أجراه معه البحرنيوز خبر إستقالته من المنظمة ،  مبرزا أن هذه الخطوة تأتي في سياق ظروف وصفها بالذاتية، خصوصا بعد خضوعه لعملية جراحية مرتبطة بالكلي على مستوى إحدى مصحات الرباط، ما يفرض حسب المصدر اخذ قسط ظرفي من الراحة ، كفرصة للنقاهة أولا،  تم لمجالسة الذات وإعادة ترتيب الأوراق من جديد، تحت شعار يفيد العمراوي “خطوة إلى الخلف من أجل خطوتين إلى الأمام.”

  وأثارت الأية الكريمة و”أهجرهم هجرا جميلا” التي ختم بها العمراوي وثيقة الإستقالة والتي تعني في مضمونها  اتركهم تركا لا عتاب معه، مجموعة من التأويلات، والتي اجمعت في عمومها حسب ما إستقته البحرنيوز في تصريحات متطابقة،  أن الأمر يمكن أن يحيل  أيضا على الهجرة نحو إطار جديد، خصوصا في ظل الحديث عن وجود مساعي لإخراج إطار جديد الشهر القادم، بتوجهات جديدة، قد يكون العمراوي، واحد من الوجوه ضمن تركيبته البشرية، سيما إذ إستحضرنا أن الإستقالة تأتي على بعد أيام قليلة من إنعقاد المجلس الوطني للمنظمة الديمقراطية للشغل،  وكذا عن المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة .

إلى ذلك شكر العمراوي الذي يرأس في ذات الآن منتدى الصيد البحري التابع لحزب الأصالة والمعاصرة، مختلف المناضلين داخل المنظمة بكل ربوع المملكة، منوها بما لقيه حسب تعبيره من معاملة وحسن الخلق في مسيرته داخل المنظمة .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. والله الى حشومة عليك اخويا العمراني علاش اخويا غدي تمشي وماقلتها لي بكري باش نشوف الى اين غادي نعطي راسي حتى انا. الله يهديك،عولنا عليك توصلنا وانت تخلينا في الطريق ماشي خدمة مولفا ليك،،والله ما انت معنا،،،ايه لي قال لعصيدة باردة ايدير ايدو فيها..شر البلية مايضحك..

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا