الغرفة المتوسطية تحدد موعد دورتها العادية وضمن جدول أعمالها لقاء مع ONP وإستشراف 2019

0
Jorgesys Html test
الصورة من الأرشيف

حددت غرفة الصيد البحري المتوسطية يوم الأربعاء 12 دجنبر 2018 على الساعة الثانية بعد الزوال موعدا لعقد الدورة العادية الرابعة لجمعيتها العامة برسم سنة 2018.

ويتضمن جدول أعمال الدورة، المصادقة على محضر الدورة السابقة؛ إلى جانب عقد  لقاء تشاوري مع مسؤولين من المكتب الوطني للصيد، لمناقشة مختلف الملفات المتعلقة بقطاع الصيد البحري؛ ثم تقديم مشروع ميزانية الغرفة برسم سنة 2019، إلى جانب تقديم مشروع برنامج عمل الغرفة برسم سنة 2019.

وفي موضوع متصل كانت المديرة العامة للمكتب الوطني للصيد أمينة فكيكي، قد إقترحت على رئيس الغرفة، تنظيم لقاء تشاوري يبمقر غرفة الصيد البحري المتوسطية، يجمع المكتب الوطني للصيد بالغرفة ومعها مهنيو القطاع، لمناقشة الملفات ذات الصلة التي تشغل المهنيين بالمنطقة الشمالية.

ويندرج هذا الإجتماع حسب منشور للغرفة، في إطار سلسلة اللقاءات التشاورية التي عقدتها الغرفة مع المهنيين، تماشيا مع سياسة المقاربة التشاركية والانفتاح الدوري والمنتظم على كل مكونات القطاع.

وتراهن سياسة الغرفة على مثل هذه اللقاءات يشير المنشور في الاطلاع على آراء المهنيين حول مجموعة من الإكراهات التي يعرفها القطاع بالمناطق الشمالية، لاسيما أن لكل منطقة بحرية بالمنطقة خصوصياتها.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا