المرادي عريسا فوق العادة في حفل ادفأت حرارة إعترافه ليالي أكادير الباردة

0
Jorgesys Html test

احتضن مركز التأهيل المهني البحري بأكادير أمس الجمعة 19يناير2018، حفلا تكريميا على شرف نور الدين المرادي ،المدير السابق للمركز المحال على التقاعد. و دلك اعترافا لما قدمه الرجل من خدمات جليلة، طيلة مشواره المهني، و إرساء لدعائم ثقافة الاعتراف .

 و افتتح الحفل الذي حضرته زهرة رشدي مديرة التكوينات البحرية و مدير المعهد العالي للصيد البحري بأكادير ،و مندوب الصيد البحري و رئيس مجلس الإتقان و المأطرين و المكونين و بعض الحضور من جمعيات و تعاونيات افتتح بكلمة المدير الجديد للمركز التأهيلي مصطفى أحروش ، الذي اعتبر الحفل اعترافا بمجهودات نور الدين المرادي، مستحضرا بتأثر عميق محطات من الماضي التكويني و المهني المشترك، مشيدا بالسمعة الطيبة التي خلفها المحتفى به بعد انصرام فترة عمله الوظيفي، على مستوى الأداء والإنجازات التي راكمها طيلة تحمله المسؤولية، في تكوين الأجيال لمبادئ السلامة البحرية و الإنقاذ و مختلف التخصصات في مهنة الصيد البحري .

ويأتي تتويج مدير المركز التأهيلي حسب تصريح محمد عضيض رئيس مجلس الإتقان لجريدة البحرنيوز، في سياق استراتيجية التحفيز وتشجيع المبادرات الايجابية التي تخدم مهنة بحارة الصيد، بالتدبير التشاركي و العقلاني، مشددا على سمو المحتفى به، من خلال أدائه و إعماله للمنطق التربوي و التكويني بجد ومسؤولية. كما نوه رئيس مجلس الإتقان أيضا، بالدور الكبير الذي ساهمت فيه مديرة التكوينات البحرية بدعمها للمبادرات ، واعتمادها منهجية الحوار و التشاور، و تواصلها الدائم مع مكونات المهنة من مراكز التأهيل و مجالس الإتقان و التمثيليات المهنية المختلفة  .

 و في أجواء احتفالية سلمت في الأخير للمحتفى به، عدة هدايا من مجلس الإتقان ، و من أطر المركز التأهيلي، و أطر المعهد العالي للصيد البحري ، و المتدربين كعربون مودة واعتراف و تقدير. كما تضمن برنامج الحفل، تسليم 43 شهادة نجاح المتدربين، في محاربة الأمية والتكوين الأساسي المهني في مبادئ السلامة البحرية والإنقاذ، من ضمنها أبرع متميزين ، كما تم عرض شريط صغير حول تمرين الإنقاذ في المسبح.

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا