الناظور.. إنطلاق عملية توزيع الصناديق الموحدة العازلة للحرارة على مهنيي الصيد التقليدي

0
Jorgesys Html test
لجنة خاصة تتفحص مدى إستجابة الصناديق العازلة للمواصفات التقنية المنصوص عليها في دفتر التحملات

إنطلقت صباح اليوم الإثنين بميناء بني إنصار في الناظور، عملية التوزيع  الجزئي للصناديق الموحدة العازلة للحرارة على مهنيي الصيد البحري التقليدي المشتغلين بالميناء.

وتروم العملية التي أعطى إنطلاقتها كل من منير الدراز نائب رئيس الغرفة المتوسطية وبودي مندوب الصيد البحري بالناظور ومثلي المكتب الوطني للصيد، إلى جانب بعض ممثلي الصيد التقليدي بالدائرة البحرية وهيئات إدارية ومهنية، توزيع 1032 صندوقا مع غطاء اضافة الى 344 غطاء بنافذة على مهنيي الصيد بالدائرة البحرية الناظور،  وفق برنامج مسطر من طرف الغرفة، وذلك بعد أن تسلمت هذه الآخيرة الدفعة الأولى من الصناديق الموجهة لقوارب الصيد التقليدي بالواجهة المتوسطية.

لجنة تمثل الغرفة المتوسطية تتسلم الشطر الأول من الصناديق العازلة للحرارة الموجهة للدائرة البحرية للناظور

وتسلمت لجنة معينة من رئيس الغرفة المتوسطية الشطر الأول من الصناديق، كما عاينت ذات اللجنة مدى مطابقة الصناديق لجميع المواصفات التقنية والجودة المنصوص عليها في الصفقة، التي فازت بها مجموعة الشركات،  (MIFA EQUIPEMENT& SEPLAST SPEN)، فميا تأكدت اللجنة من المواصفات التقنية المنصوص عليها في دفتر التحملات، وكذا مطابقة الصناديق البلاستيكية للعينة، التي تقدمت بها الشركات المعنية الفائزة بالمشروع.

إلى ذلك وفي موضوع متصل، إحتضن  مقر مندوبية الصيد البحري بالناظور يوم الخميس الماضي اجتماعا تنسيقيا، إنصب موضوعه على تدارس التدابير اللازمة لإنجاح عملية توزيع الصناديق، وقبلها  استقبال شاحنتين قادمتين من إسبانيا محملتين بما يقارب 1032 صندوق عازل للحرارة، مع غطاء إضافي لكل ثلاث صناديق.

يذكر أن هذا اللقاء التنسيقي حضره كل من مدير غرفة الصيد البحري المتوسطية،  ومندوب الصيد البحري بالناظور ومدير المكتب الوطني للصيد ورئيس مدير شركة ميفا تجهيز، إلى جانب مجموعة من الموظفين والمستخدمين وأعضاء الغرفة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا