الوطية : مستثمرو دقيق السمك يقتنون سيارة إسعاف وسيارة لنقل دوي الإحتياجات الخاصة

0
Jorgesys Html test
سيارة إسعاف

من المنتظر ان يتعزز أسطول الجماعة الحضرية للوطية  في الأسابيع القادمة بسيارة إسعاف وسيارة لنقل دوي الإحتياجات الخاصة، مهداة من جمعية الأعمال الاجتماعية لمهنيي صناعة دقيق وزيت السمك وتثمين المنتوجات البحرية.

وتدخل هاتين السيارتين المتواجدتين حاليا بمدينة الوطية في إنتظار حفل التسليم ، حسب الجهة المانحة ضمن الشطر الثاني من مشروع يهدف إلى الرقي بالخدمات الموجهة لأطفال وشباب المنطقة، والذي ضم تسليم حافلتين في وقت سابق، فيما تم التوصل اليوم بالدفعة الثانية  التي تضم سيارة إسعاف بخصوصيات مهمة ، بالإضافة إلى سيارة نقل من الحجم الكبير مخصصة لنقل ذوي الإحتياجات الخاصة ، إذ تحتوي على معايير متطورة تستجيب لحاجيات هذه الفئة الإجتماعية .

وحسب محمد بلحسن عضو الجمعية المذكورة، فإن الدفعة الثانية كلفت 800 ألف درهم ، تم تدبيرها بشكل تضامني بين الشركات المنضوية تحت لواء الجمعية. كما أكد المصدر أن توجهات المكتب الحالي تتجه لتعزيز هذا النوع من الخطوات الإجتماعية، و التي من شانها الرقي بمجموعة من الخدمات التي تعكس مدى انفتاح مستثمري المنطقة على المحيط .

سيارة لنقل دوي الإحتياجات الخاصة مزودة بمصعد

وقال المصدر أن الجمعية هي بصدد سن إقتطاعات لضمان السيولة المادية لتعزيز العمل الإجتماعي والتضامني داخل الإقليم، بشكل مستمر.  حيث من المقرر الدفع نحو وضع ألية لتنفيذ المشاريع الإجتماعية ، ستنطلق حسب المصدر الجمعوي ، بإقتطاع 10 دراهم عن كل طن من السمك الخاص بالشركة. وذلك  في أفق وضع مخطط يساير التوجهات الإقتصادية والإجتماعية للأقليم .

وكانت جمعية الأعمال الاجتماعية لمهنيي صناعة دقيق وزيت السمك وتثمين المنتوجات البحرية، قد سلمت في وقت سابق حافلتين لبلدية الوطية.  كما وزغت 25 أضحية بمناسبة عيد الأضحى، فيما كانت قد إستبقت شهر رمضان الأبرك بتوزيع 2000 قفة من المساعدات الغذائية على الأسر المحتاجة بالإقليم. هذا فضلا عن تسليم إعانات مادية لثلاثة متفوقين في الباكلوريا،  من أجل تشجيعهم على مواصلة مشوارهم الدراسي بتفوق تشير المصادر.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا