بحارة بولفضايل يجددون مكتبهم التعاوني ويرسمون أفاق إشتغالهم

0
Jorgesys Html test

 احتضن مقر تعاونية أفتاس بسيدي بولفضايل أمس الأحد 11 مارس 2018، أشغال الدورة العادية لتعاونية جلب سيدي بولفضايل للصيد التقليدي ، بحضور المنخرطين ومختلف التمثيليات الإدارية ذات الصلة بالقطاع، من غرفة الصيد البحري ،و مندوبية الصيد لسيدي افني ، و السلطة المحلية .

  و استعراضا التقريرين الأدبي و المالي الذين تمت تلاوتهما خلال اللقاء  ، ما حققته تعاونية جلب سيدي بولفضايل في  مرحلة تسيير المكتب المنتهية صلاحيته، واللذان قوبلا بالمصادقة إجماعا من طرف المنخرطين، كما تمت مناقشة  برنامج العمل الجديد للفترة المستقبلية ، مع تجديد الثقة في نفس المكتب لإدارة التعاونية في المرحلة القادمة.

 ونوه محمد بودربال رئيس تعاونية جلب سيدي بولفضايل لجريدة في تصريح للبحرنيوز ، بالشفافية التي ميزت أشغال اللقاء ، سيما ان المكتب إلى وضع  التقريرين الأدبي و المالي رهن إشارة الأعضاء قبل 15 يوما من إنعقاد الدورة  لمراجعته. ما سهل  على وضع الجميع يقول بودربال، في الصورة عن المعلومات والبيانات المالية التي تحدد وضعية التعاونية ، و تفسر أنشطتها من خلال التسجيلات و التلخيصات ، و دفاتر الإمساك و التوثيق بالشكل المطلوب والمنظم.

و ختم المصدر المهني حديثه بالتوجه الجديد الذي ستعتمده التعاونية بدخولها تجربة التجارة ، إضافة إلى توجه التعاونية إلى المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، لتحقيق بعض المطالب، من قبيل  توفير جرار يساعد مهنيي الصيد التقليدي على سحب قواربهم بعد العودة من الرحلات البحرية ، إضافة إلى التوقيع على اتفاق مع إحدى الشركات المختصة  لتوفير المحروقات لصالح مهنيي الصيد التقليدي بالمنطقة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا