بعد أكادير لقاء موسع للكنفدرالية الوطنية للصيد الساحلي بالناظور

0
Jorgesys Html test

إحتضنت جمعية أرباب مراكب الصيد الساحلي بالجر بميناء الناظور بني نصار  صباح اليوم الخميس 13 دجنبر 2018 ، إجتماعا موسعا للكونفدرالية الوطنية للصيد الساحلي بالمغرب .

وتميز اللقاء بحضور وازن لأعضاء الكنفدرالية، إلى جانب عدد من التمثيليات المهنية بالمنطقة الشرقية ، حيث إنصب اللقاء على مناقشة مجموعة من المشاكل والقضايا القطاعية، التي تعيشها الساحة المهنية بقطاع الصيد البحري الساحلي على المستوى الجهوي والوطني.

و كشفت مصادر  من داخل الكنفدرالية أن لقاء اليوم يأتي، لرد الإعتبار لأحد الوجوه المؤسسة لهذا الإطار المهني في الصيد الساحلي،  يتعلق الأمر بمحمد أبركان على خلفية الإقالة التي طالته مؤخرا من لدن الغرفة المتوسطية ، بحجة الغياب المتواصل لأشغال الجموع العامة للغرفة ، فيما إعتبرت ذات المصاد أن عذر الإقالة،  يبقى واهيان  خصوصا وأن بعض الوجوه داخل الغرفة بدورها تتغيب عن اللقاءات الرسمية  دون أن يطالها قرار الإقالة .

من جانبها أشارت مصادر أخرى محسوبة على الكنفدرالية الوطنية للصيد الساحلي،  أن إنعقاد الإجتماع بالناظور لا يمكن عزله عن اللقاء الذي إنعقد في وقت سابق بمدينة أكادير وقبله آخر بطانطان وغيرهما من المدن،  بإعتبار هذا التوجه يكرس سياسة عدم التمركز،  والإقتراب أكثر من الإنشغالات المهنية في علاقتها بالتحديات المرتبطة بالتدبير اليومي لقطاع الصيد الساحلي .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا