بعد خضوعها لإصلاحات مختلفة بأكادير خافرة الإنقاذ “الوحدة” تستعد للعودة إلى الداخلة

0
Jorgesys Html test

خضعت خافرة إنقاذ الأرواح البشرية لميناء الداخلة “الوحدة” في الأيام الأخيرة  لإصلاحات مختلفة بالورش الكبير لإصلاح السفن بميناء أكادير.

  وحسب تصريحات المسؤول عن عمليات الصيانة والإصلاح لجريدة البحرنيوز ، فإن خافرة إنقاذ الأرواح البشرية الوحدة المسجلة تحت رقم 64-12 بميناء الداخلة، تخضع سنويا  إلى مجموعة من الإصلاحات بالورش المذكور ، من قبيل إعادة طلاء المركب بالصباغات المائية الخاصة ، و إدخال وإصلاح الآلات البحرية و المعدات الثابتة ، و مراقبة جميع الوسائل التي تدخل في إطار السلامة البحرية.

  وأبرز ذات المتحدث بعد تنفيذ عدد من أعمال الصيانة و الإصلاح، التي خضعت إليها خافرة إنقاذ الأرواح البشرية ” الوحدة ” ، أن الالتزام بالمحافظة على مستويات الأداء في عمليات الإنقاذ، و زيادتها يلقي بمسؤولية كبيرة على اللجنة المسيرة للإنقاذ بالداخلة ، و يستوجب و بشكل مستمر ودائم العمل على خلق بنية أساسية، تؤمن المرونة في العمل الإنساني المتمثل في الإنقاذ البحري.

 وأضاف المسؤول عن عمليات الصيانة ،  أن الداخلة تعرف نشاطا مهما لأساطيل الصيد التقليدي ، و الصيد الساحلي ، و أعالي البحار ، حيث  كانت شاهدة على عدد كبير من حوادث الغرق ، و الاصطدام  ، ما يجعلنا يقول المتحدث،  في موعد مع مواكبة التطور المستمر.  و هذا يؤدي إلى تعزيز الثقة مع المهنيين للقيام بالدور الإنساني بفعالية كبيرة ، واضعين في الاعتبار الهدف السامي الذي يكتسيه إنقاذ الأرواح البشرية في البحر .

  وتم وضع سفينة إنقاذ الأرواح البشرية في الماء بعد انتهاء الأشغال الكبيرة ، حيث ينتظر أن تنطلق السفينة إلى ميناء الداخلة في الأيام القليل القادمة، بعد إتمام بعض الجزئيات، لتعزيز دورها في الإنقاذ البحري بسواحل الداخلة ، حيث أن طاقم المركب متأهب لرحلة العودة، بعد إنجاز جميع الأعمال المتطلبة في وقت زمني وصف بالقياسي .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا