تجار السمك بالوطية يجددون مكتب جمعيتهم برهان التموقع في هرم قطاع الصيد

0
Jorgesys Html test

 عرف الجمع العام السنوي لجمعية الوفاق لتجار الأسماك بطانطان، المنعقد أمس الأحد 18 مارس 2018 بمقر الجمعية بالوطية، تجدید الثقة في أغلبية أعضاء المكتب القدیم برئاسة حفيظ الظريف لولاية جديدة.

 وجاء تجدید الثقة في معظم التشكيلة السابقة، بعد المصادقة على التقریرین المالي والآدبي الذین تمت تلاوتھما ومناقشتھما من طرف المنخرطین، ھؤلاء الذین عبروا عن إرتیاحھم للحصیلة المحققة على مستوى أداء الجمعیة، لا سیما في مرحلة صعبة وتأسیسیة مع التراكمات التي تعيق تجارة السمك بميناء الوطية .

 و في تصریح للبحر نیوز أكد حفيظ الظريف  الرئیس المعاد إنتخابه على رأس الجمعية ، أن الثقة التي حضي بھا رفقة أغلبية مكتبه القدیم، ھي مسؤولیة مضاعفة، تحتاج إلى بدل مزید من الجھد في أفق الرقي بعمل الجمعیة ومنخرطیھا. لدى فالمرحلة المقبلة یقول الظريف ستكون مرحلة استكمال مختلف الورشات التي بدأتھا الجمعیة.

 وأبرز الظريف أن المرحلة تحتاج لمضاعفة الجهود في التعاطي مع الإشكالات التي تحد من تموقع التجار في هرم قطاع الصيد البحري ، و دورهم الريادي في تثمين المنتجات البحرية، والمساهمة في الرفع من الاستهلاك الوطني من الأسماك . حيث يعتبر التاجر يؤكد الفاعل الجمعوي،  رقما رئيسيا في الحركة التجارية و الاقتصادية التي يعرفها سوق السمك بميناء الوطية .

 وشهد الجمع الذي تمیز بحضور مھم للمنخرطین من تجار الأسماك  وكدا مجموعة من المتعاطفین مع الجمعیة، إجراء النسخة الثانية من قرعة العمرة التي تخصصها الجمعية لمنخرطيها ، إكراما لخدمتهم و تفانيهم في التأسيس للعمل الجمعوي المهني  النموذجي على مستوى تجارة الأسماك . و قد حظي منخرطين من الجمعية بفرصة الفوز بزيارة الديار المقدسة على حساب جمعية الوفاق لتجار الأسماك بميناء طانطان .

يذكر ان تشكيلة المكتب الجديد ضمت حفيظ الظريف رئيسا ،و الحلاق السالك نائبا ، محمد حاجي كاتبا عاما ، و جمال لمغاري نائبا ، فيما شغل عبد اللطيف الهيبة أمينا المال ، و كمال إدريس نائبه ، و جميلي عبد المجيد ، و خالد البهجة و خالد بايز ، و دحيدح محمد كمستشارين لجمعية الوفاق.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا