ترقب مهني بطانطان والعيون لما ستفرزه القرعة المنظمة لولوج مصيدة الأخطبوط

0
Jorgesys Html test

دعت مندوبية الصيد البحري بطانطان الراغبين في ولوج مصيدة الأخطبوط جنوب سيدي الغازي إلى وضع سجل الطاقم الخاص بمركبهم لدى مصالح هذه المندوبية إستعدادا لإستئناف الموسم الصيفي الذي سيفتتح في وجه جميع وحدات الصيد إبتداء من فاتح يوليوز القادم.

وأوضح بلاغ للمندوبية أن إجراء عمليات تحديد وترتيب لائحة مراكب الصيد بالجر المتواجدة بميناء طانطان والراغبة في ولوج مصايد الأخطبوط جنوب سيدي الغازي ستتم على الساعة الثالثة بعد الزوال من يوم الثلاثاء 26 يونيو 2018 .

وأضاف البلاغ أن مصالح مندوبية الصيد البحري بطانطان ستشرع إبتداء من يوم الربعاء  27 يونيو القادم ، في القيام بالفحوصات التقنية، وخصوصا مراقبة الشباك، وإشتغال جهاز التموقع والرصد.

يذكر أن مراكب الصيد الساحلي بالجر بميناء المرسى بالعيون، بدورها تعيش نوعا من الترقب لنتائج القرعة، التي من المقرر إجراؤها يوم الثلاثاء القادم، حيث تقاطرت على ميناء المدينة العشرات من مراكب الصيد عائدة من المصايد المحلية. وهي العودة التي من شأنها التسبب في إكتضاض داخل الحوض المينائي، وسط مطالب بتعزيز الإجراءات التنظيمية، لضمان مرور إنطلاقة الموسم الصيفي في ظروف تساهم في إنجاح العملية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا