ربابنة صيد الرخويات يتدارسون بأكادير حالة المخزون السمكي

1
Jorgesys Html test
الصورة من لقاء سابق للجمعية
الصورة من لقاء سابق للجمعية

تنظم الجمعية المغربية لربابنة صيد الرخويات يوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 بمقر دار البحار بميناء آكادير لقاءا تواصليا مع أعضائها و منخرطيها.

وستعمل الجمعية خلال هذا اللقاء على تقييم حالة المخزون السمكي خلال مرحلة الصيد الأخيرة وذلك بهدف إنجاز تقرير مفصل، سيتم إرساله إلى وزارة الصيد البحري لمساعدتها في تحديد معالم المرحلة المقبلة.

وكانت الجمعية قد تدارست في الأسابيع القليلة الماضية سبل التعاون مع إدارة الصيد والمعهد الوطني للبحث في الصيد البحري، وذلك في أفق خلق بنك للمعلومات المرتبطة بالثروة السمكية في علاقتها بمجموعة من الإحداثيات البحرية، سيما أن ربابنة الصيد في أعالي البحار هم اكتر إحتكاكا بواقع الصيد والثروة السمكية أ الأمر الذي يجعلهم أكثر توفرا على المعلومة التي من شانها إغناء الدراسات والأبحاث التي يقوم بها المعهد حتى تكون الخلاصات والنتائج أكثر موضوعية .

 ومن المتظر ان يشكل اللقاء مناسبة لتثمين و تقيم 3 سنوات و نصف من عمل الجمعية بقطاع الصيد البحري،  وكدا تكريس ثقافة الإعتراف التي أمست ثقليدا لدا الجمعية ،عبر تكريم بعض الوجوه التي أعطت الكثير من أجل النهوض بقطاع الصيد البحري وفق ما تم الإخبار به في بلاغ صادر عن الجمعية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا