شركة تأمين تلج قطاع الأحياء المائية لتحصين إستثمارته ضد المخاطر

0
Jorgesys Html test

أطلقت شركة التأمين BeAssur  منتوجا  جديدا للتأمين لدعم تربية الأحياء المائية. حيث أفاد بلاغ صادر عن الشركة أن إطلاق المنتوج، الذي تم خلال الدورة الخامسة من معرض أليوتيس، يأتي في وقت تمثل فيه تربية الأحياء المائية وصناعة تثمين المنتوجات البحرية، ما يقرب من 100 ألف وظيفة، ما يساهم مع الصيد البحري في بلوغ ناتج داخلي خام يبلغ 17.1 مليار درهم في 2017.

وحسب مسؤولي الشركة فإن إطلاق منتوج التأمين BeAssur، قد تم بالشراكة مع “Marsh“.  وهي شركة تابعة ل “ـ Marsh & McLennan Companies”، أكبر وسيط تأمين في العالم. ويغطي الوفيات الحيوانية ومعدات المزارع السمكية ضد مجموعة واسعة من المخاطر كالمرض، التقلبات المناخية، التلوث، الحوادث، السرقة والضياع.

كما يأمن العرض الجديد وفق ما نقلته تقارير إعلامية ، مشاريع تربية الأحياء المائية ضد هجمات الحيوانات المفترسة من أصل حيواني، وتعديل المعايير الفيزيائية والكيميائية للمياه، أو حتى كسر الآلات وانقطاع التيار الكهربائي عن غير قصد.

ويراهن مسؤولوا الشركة على المنتج الجديد في المساعدة على تأمين الاستثمارات، وتقليل تعرض الاستغلاليات للمخاطر، وتقل احتمالية حدوثها وتأثيراتها في حالة إنجازها.” لاسيما بعد أن إستمعت الشركة لتحديات القطاع ومخاطر المشغلين فيه.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا