شركة “ماذرويل بريدج” تراهن على توسيع انشطتها بالموانئ المغربية

0
Jorgesys Html test

konecranes_boxhunter_hanko_finland_2014_2أكد توني ماليا المدير التنفيذي ل”ماذرويل بريدج” BRIGE MOTHERWELL المتخصصة في مناولة المواد الجافة بالموانئ، أن حصول الشركة على موطئ قدم في المغرب سيمكنها من توسيع أنشطة خدماتها المتنامية في الهندسة البحرية بمنطقة البحر الأبيض المتوسط.

واستطاع قسم هندسة “ماذرويل بريدج” BRIGE MOTHERWELL للصناعات، التابع لشركة “هيلي-فنترز” HILI VENTURES، أن ينتزع شركة الهندسة TECHNIPLUS، المستقرة بالمغرب و العاملة بمجال الصيانة و النقل الصناعي و مناولة المواد الجافة بالموانئ، من شريكها الفنلندي KONECRANES ، بعدما عملت لحسابه منذ زمن طويل. كما أن هذه الشركة تمتلك عدة عملاء على رأسهم مشغلي أكبر الموانئ بالمملكة المغربية، متواجدين على مستوى الدار البيضاء وطنجة وأكادير والجرف الأصفر، إلى جانب مصانع الصلب و الفولاذ، و المصنعين، وشركات التعدين.

 و حسب ما ذكرته صحيفة “THE MALTA INDEPENDENT” صباح اليوم 11 أكتوبر 2016، فإن جسر “ماذرويل” للصناعات، قد قامت على مدى السنوات ال10 الماضية، بتركيب أكثر من 200 رافعة لحاويات الموانئ في المحطات الرئيسية بأنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا و ذلك لحساب شركة KONECRANES الفنلندية.

و أضاف المصدر أن شركة “تكنيبلوس” TECHNIPLUS” تتوفر على مجموعة كاملة من الموظفين البالغ عددهم حوالي 150، أغلبهم يتخذون الموانئ مقرات لهم. لذلك فمن المتوقع أن تساهم هذه الشركة في مضاعفة حجم “ماذرويل بريدج” BRIGE MOTHERWELL للصناعات بحوالي ثلاث مرات، كما ستساعد على زيادة نفوذها استراتيجيا بشمال إفريقيا. وذلك نظرا لأن شركة “هيلي-فنترز” HILI VENTURES كانت حتى وقت قريب ناجحة جدا في مجال الخدمات اللوجستيكية والهندسة وخدمة الأجهزة المصرفية في شمال أفريقيا.

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا