عزيز أخنوش يقوم بزيارة خاطفة لميناء الصويرة

0
Jorgesys Html test

حل عزيز أخنوش  يوم السبت 6 أبريل 2019 بميناء الصويرة ، في زيارة خاطفة قادته لمجموعة من النقط بالمدينة ، وذلك على هامش إجتماع المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار  بمدينة الرياح .

وشوهد  أخنوش يستمع لعدد من مهني الصيد  بالميناء يتقدمهم  كمال صبري رئيس الغرفة الأطلسية الشمالية.   كما زار  الوزير الحملة الطبية التي تنظمها جمعية موكادور لداء السكري، بميناء الصويرة ، حيث تفقد رفقة الوفذ المرافق له  مختلف الخدمات الطبية التي تقدم للمهنيين وذويهم، ولباقي المواطنين. فيما  شوهد الوزير يتفاعل مع عدد من مهنيي الصيد بالميناء .

ويشهد ميناء الصويرة  أشغال توسعة تهم الحوض على مساحة تصل إلى حوالي 2600 متر مربع، بالإضافة إلى مد الأرصفة المخصصة للصيد الساحلي، حيث رصد لهذه المرحلة غلاف مالي يناهز 38 مليون درهم. كما تهم الأشغال صيانة الأراضي بالمنطقة الجديدة لورش إصلاح السفن، والتي تهم شبكة التطهير والتبليط، والكهربة والإنارة العمومية، وإمدادات المياه الصالحة للشرب، ووضع سياج واحداث مباني إدارية، بغلاف مالي يناهز 13 مليون درهم.

وكان لسوق السمك بالمدينة العتيقة للصويرة نصيب من زيارة الوزير ، حيث آستمع عزيز أخنوش، إلى مجموعة من التحديات التي تواجه  الباعة و التجار،  هؤلاء الذين يطالبون اليوم بسوق نموذجي ينسجم والمكانة البحرية والسياحية للمدينة .

وكانت  مدينة الصويرة  قد إستقبلت صباح اليوم السبت وفدا وزاريا تجمعيا، كان في إنتظاره رئيس جماعة الصويرة هشام جباري، بمعية أعضاء حزب التجمع الوطني للأحرار، سواء المركزيين منهم اوالجهويين والإقليميين. حيث قام الوفد الزائر بتنظيم زيارة لمدينة الصويرة، وللميناء و جماعة إيمينتليت، مرورا بسميمو، ثم تمنار كمحطة أخيرة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا