غرفة التجارة بأكادير تحتضن لقاء حول الحلول الدنماركية لصناعات الصيد

0
Jorgesys Html test

تحتضن الغرفة التجارية أكادير يوم  الأربعاء 27 مارس الجاري  لقاء تحت شعار  “الحلول الدنماركية لصناعات الصيد”، ولك بتنظيم من السفارة الدنماركية بالتعاون مع Haliopole Cluster .

ويأتي هذا اللقاء الذي ستتخلله لقاءا ثنائية، لاستكشاف أفاق  التعاون في مجال مصايد الأسماك ومعالجة المنتوجات السمكية، حيث من المنتظر أن يركز اللقاء على “معالجة الأسماك ، والتبريد الصناعي ، وتربية الأسماك وغيرها من الصناعات البحرية والمنتجات الثانوية ، بالإضافة إلى جميع الحلول التقنية والتكنولوجية لخدمة لهذا القطاع “.

ويأتي اللقاء في سياق زيارة ستقوم بها بعثة تجارية دنماركية للمغرب في الفترة الممتدة  من 26 إلى 29 من الشهر الجاري لبحث التعاون في مجال صناعات الصيد، حيث قام مكتب “أندرسن كونسلت” ، الذي يقف خلف هذه المبادرة بالتعاون مع السفارة الدنماركية في الرباط ، بدعوة الشركات الدنماركية للمشاركة في هذه البعثة التجارية.

وتعد هذه  “البعثة فرصة فريدة لاستكشاف هذه السوق الواعدة لتكنولوجيا الصيد الدنماركية، ومعرفتها الفنية وتحديد فرص التصدير في صناعة الصيد سريعة النمو” . لاسيما وأن البعثة ستركز وبدعم من مجلس التجارة الدانماركي على منطقة أكادير.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا