فوطاط يخلف الشاعر على رأس الكنفدرالية المغربية للصيد الساحلي

0
Jorgesys Html test

أنتخب مساء اليوم الجمعة 04 غشت 2017 عبد الكريم فوطاط رئيسا للكونفدرالية المغربية للصيد الساحلي خلفا لعبد الواحد الشاعر المنتهية ولايته على رأس الكونفدرالية وذلك ضمن أشغال المؤتمر الوطني التي إحتضنها بيت الصحافة بطنجة.

وجاء إنتخاب فوطاط بعد نيله تقة منخرطي الكونفدرالية بإيعاز وإقتراح من مجلس الرؤساراء  في ثاني محطة إنتخابية للتكتل الجمعوي الذي خرج للوجود سنة 2012،  وذلك بعد المصادقة على التقريرين المالي والأدبي.

وعبر فوطاط في كلمة لها بالمناسبة عن التقة التي وضعها فيه المؤتمر لتولي المسؤولية على رأس الكونفدرالية التي حطت الرحال من جديد بالجنوب بعد ان كانت قد رحلت إلى الشمال في إطار تدوير هذه المسؤولية بين الفدراليات المنضوية تحت لواء الكونفدرالية.

وأشاد فوطاط في تصريح خص به البحرنيوز بمستوى الأجواء التي مرت فيها أشغال المؤتمر وكدا مستوى النقاش الذي إتسمت به هذه الأشغال معبرا في ذات السياق عن جسامة المسؤولية التي أنيطت بشخصه سيما في ظل التحديات التي يعرفها قطاع الصيد البحري بالبلاد والذي سيكون على موعد مع مجموعة من المحطات التي تحتاج لتظافر الجهود والإشتغال بنكرن الذات .

وسجل الرئيس الجديد أن الكونفدرالية ستحدد اولوياتها وكدا نوعية الملفات التي ستحضى بالأسبقية من قبيل إشكالية التسويق والتثمين التي لم تمشي بنفس السرعة التي عرفتها ملفات أخرى حيت لا يزال مهنيو الصيد الساحلي يعانون بشكل كبير مع هذه الإشكالية التي تحتاج لمزيد من الجهود خصوصا من لدن المكتب الوطني للصيد المطالب بالإشتغال أكثر على هذه المعضلة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا