في حفل مفعم بروح الإعتراف مهنيو وموظفو الصيد بالداخلة يودعون المساوي ويستقبلون المدير الجهوي الجديد

0
Jorgesys Html test

في التفاتة مشوبة بروح الاعتراف،  ودع مھنیو الصید البحري بالداخلة ومعهم موظفو ومستخدمو المكتب الوطني للصيد  أول أمس الأحد 14 أكتوبر 2018 “محمد  المساوي” المدير الجهوي للمكتب الوطني للصيد بجهة الداخلة واد الذهب ، الذي حملته رياح الحركة الانتقالية صوب مدينة أسفي.

وأشاد حفاظو العياشي العضو بالغرفة الأطلسية الجنوبية بما أسداه الرجل، من خدمات لقطاع الصید البحري بالجهة، والتي اتسمت فترة توليه مهام الإدارة الجهوية حسب تعبيره،  بالمسؤولیة ونكران الذات في أداء المهام المنوطة به. حيث ترك الرجل يؤكد حفاظو،  إنطباعا طيبا لدى مختلف المهنيين والفاعلين القطاعين بالجهة ، هؤلاء الذين  يتمنون لمحمد المساوي حظا موفقا في محطته القادمة بآسفي.

من جهته شكر المساوي  كل الحاضرين وأصحاب هذه المبادرة ، معبرا عن سعادته بسنوات العمل التي قضاها بجانبهم، متمنيا لهم التوفيق في هذا القطاع. كما تمنى للمدير الجديد التوفيق في مهامهه بالداخلة ، وهي عبارات رد عليها حسن بن الطالب  المدير الجديد الذي قدم إلى الداخلة، فيما يشبه تبادل الأدوار بين المديرين الجهوين الذين شملتهما الحركة الانتقالية ، بعبارات مماثلة مؤكدا انفتاحه على مختلف التمثيليات المهنية. وذلك  في سياق خدمة القطاع والتفاعل مع قضايا المهنيين والتجار.

یذكر أنه بالإضافة إلى تبادل كلمات الشكر والعرفان التي طبعت اللقاء الذي إحتضنه مقر الغرفة ، فقد سلم إلى المدير الجهوي الذي حزم امتعته في إتجاه حاضرة عبدة ، درع تكريم وعرفان، من طرف الغرفة الأطلسية  الجنوبية، إعترافا بما أسداه من خدمات طیلة السنوات التي قضاھا بالمنطقة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا