في يومهن الأممي مندوبية الصيد بأكادير تحتفي بالموظفة البحرية

0
Jorgesys Html test

بمناسبة الاحتفاء السنوي باليوم العالمي للمرأة، أشرف مندوب الصيد البحري بمندوبية أكادير إدريس التازي، على تكريم النساء اللائي يشتغلن بذات المندوبية، من خلال إبراز أهميتهن و دورهن الفعال، في حفل نظم على شرفهن بقاعة الاجتماعات بالمندوبية.

وتم خلال هذا الحفل، توزيع ورود على الحاضرات كعربون تقدير واحترام، على ما تمثله المرأة باعتبارها مكونا رئيسيا للمجتمع. كما ألقيت بعض الكلمات، صبت في إطار تثمين المجهودات الجبارة، التي تبدلها المرأة الإدارية في تطوير العمل الإداري، وتوفير الخدمة لمهنيي الصيد البحري بسلاسة متناهية.

ونوهت نادية بو الزميت، موظفة بمندوبية الصيد البحري بأكادير لجريدة البحرنيوز، بالالتفاتة الرمزية، التي حضيت بها النساء الموظفات، لها الكثير من الدلالات الكبيرة في نفوسهن، معبرة عن سعادتها و سعادة زميلاتها، بهذا الإهتمام و التقدير.

وتابعت نادية بو الزميت حديثها بالقول، أن جمعية الأعمال الاجتماعية، التي ترأسها زكية الدريوش، الكاتبة العامة للوزارة، قدمت لهن هدية عبارة عن سوار من العقيق، احتفالا بعيد المرأة.

وتشكل المناسبة تتويجا لمجهودات الموظفات في قطاع الصيد  ، و قياس دورهن والوقوف على المكاسب، التي حققنها، من مشاركتهن العمل جنبا الى جنب الرجال، كما ان هده الاحتفالية بمثابة الفرصة لإسماع صوتهن في افق الارتقاء بأدائهن، و كدا لإعطاء دفعة قوية لمسارهن المهني.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا