لقاء بطنجة لوضع النقط على الحروف مع شركة “صوريمار”

0
Jorgesys Html test

الغرفة المتوسطيةعقدت الغرفة المتوسطية بطنجة أول امس الخميس 07 ماي 2015  بفندق سيزار بطنجة، اجتماعا تشاوريا مع ممثلي شركة صوريمار المكلفة بتدبير ملف الرصد  والمراقبة عبر الأقمار الإصطناعية.

وحسب مصادر مهنية حضرت الإجتماع ، فإن اللقاء الذي ترأسه يوسف بنجلون رئبس الغرفة وحضره منذوب الصيد البحري بطنجة قد تطرق لمجموعة من الأمور التقنية المررتبطة أساسا بجهاز الرصد والمراقبة المعروف إختصارا ب vms،  سيما على مستوى الصيانة وسرعة الخدمات بالإضافة إلى الرسوم أو الأثمنة المرتبطة أساسا بنوعية هذه الخدمات التي تقدمها الشركة .

من جهته ثمن نورالدين أكناو مدير شركة صوريمار اللقاء واصفا إياه بالإجابي بإعتباره شكل مناسبة لتصحيح مجموعة من المغالطات التي تم الترويج لها مؤخرا .حيت افاد أكناو ان الشركة تعمل وفق ذفتر تحملات سواء على مستوى التركيب او الصيانة وكدا في تدبير الخدمات المرتبطة بجهاز الرصد والمراقبة. وسجل دات المصدر مطالب المهنيين ومعهم الشركة بإعادة النظر في ذفتر التحملات وتجديده بشكل يتماشى وتطلعات المهنيين .

وأضاف أكناو الذي كان يتحدث في إتصال هاتفي مع البحرنيوز، أنه قد تم الإعلان خلال اللقاء على إفتتاح مركز جديد بالمضيق خلال الأسبوع القادم ،بعدما كان ميناء العرائش قد تعزز خلال الأسابيع القليلة الماضية بمركز آخر.  لتصبح بذلك الشركة متواجدة ب17 ميناء بالمملكة. وهو الأمر الذي سيعطي دفعة جديدة لقيمة الخدمات التي ستقدمها الشركة.

يذكر أن  غرفة الصيد البحري المتوسطية كانت قد إحتضنت مؤخرا لقاء جمع مهنيي الصيد الساحلي بالمغرب ممثلين في الغرف الأربعة والكنفدراليتين ونقابات قطاعية بحضور فاعل جديد في سوق الإتصالات البحرية. هذا الآخير الذي عرض تجربته على المهنيين في أفق ذخول غمار المنافسة مع شركة صوريمار بالسوق المغربي على تدبير ملف الرصد والمراقبة عبر الأقمار الإصطناعية .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا