محمد أزويتة رئيسا لتعاونية أرباب قوارب الصيد وبحارة الصيد التقليدي بالصويرية القديمة

0
Jorgesys Html test

أنتخب محمد ازويتة صباح أمس الثلاثاء 16 ماي 2017 رئيسا لتعاونية أرباب قوارب الصيد وبحارة الصيد التقليدي بالصويرية القديمة ، ضمن الجمع العام العادي للتعاونية الذي إحتضنته مقر التعاونية داخل المندوبية الفرعية  بالصويرية ،  بحضور ازيد من 120 منخرطا من بحارة وأرباب القوارب.

وشهد اللقاء تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما ، حيث تحول هذا النقاش في بعض اللحظات إلى تبادل التهم، بين أعضاء المكتب وبعض المنخرطين،  بدعوى أن هناك حرب سياسية ومصلحية تحكم التعاونية، حيث اتهم بعض المتعاونين كلا التقريرين بعدم الوضوح، حيت صوتت الأغلبية على عدم قبول التقرير الأدبي. كما امتنع الجمع عن التصويت على التقرير المالي بحجة أنه غير دقيق فيما حمله من أرقام.
وسجل الجمع، المصادقة على لائحة المنخريطين الجدد ، هذه الآخيرة التي عرفت بدورها  لغطا وسخطا في صفوف الحضور. هؤلاء الذين سجلو اعتراضهم على اللائحة ،  لكونها تحتوي حسب تعبيرهم  على أشخاص لا علاقة لهم بمهنة الصيد التقليدي بالمنطقة. هذا فيما قدم المكتب المسير المنتهية ولايته استقالته الجماعية أمام الحضور ، ليمر الجمع  إلى انتخاب مكتب جديد .

وضم المكتب المنتخب إلى جانب محمد زويتة رئيسا، أحمد الناجي نائبا له، كما  تولى مصطفى العبيد مهمة الكتابة العامة وينوب عنه محسن بلقطيب،  فيما أمسك يوسف طيطا مهمة أمانة المال إلى جانب عزيز بنشويف في النيابة . هذا في وقت اتخذ فيه المكتب الجديد ثلاثة مستشارين، إذ يتعلق الأمر بيوسف ازويتة والكادي عبد اللطيف ومصطفى الضوري .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا