مسؤول: 12 مليون درهم قيمة ذعائر الصيد السري بالمغرب في نصف عام

2
Jorgesys Html test

شاهد بالفيديو حجز شاحنة وعلى متنها الأطنان من الأسماك السطحية الغير قانونية بأمسكروضقال محمد بنباري رئيس وحدة التنسيق والمراقبة في إدارة الصيد البحري التابعة لوزارة الفلاحة والصيد البحري إن 12 مليون درهم هي قيمة ذعائر الصيد السري بالمغرب في نصف عام.

وكشف ذات المسؤول أن السواحل المغربية عانت من الصيد الجائر وغير المشروع طيلة عقود خلت، وأن مخطط “أليوتس” وضع ترسانة قانونية ووسائل مراقبة أعطت نتائج جيدة، مضيفا أن إجبارية التصريح بالمنتوج قلصت هذا الصيد غير الشرعي.

وأوضح بنباري أن نظام المراقبة عبر الأقمار الصناعية لبواخر وقوارب الصيد مكن من رفع القيمة المالية للذعائر إذ عرف النصف الأول من السنة الجارية استخلاص ما يناهز 12 مليون درهم من الذعائر.

البحرنيوز : وكالات

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

2 تعليق

  1. لم اسمع بهذا لاسم في وزارة الصيد البحري هذا دليل على الزبونية او ( التمليق) من اجل الوصول الى رئاسة قسم من الاقسام لكن فعلا ان الوزارة بها اشباح لا علاقة لهم بالقطاع زج بهم الي عالم يجهلونه. مثلا مندوب الحسيمة ترك ورائه فوضي عارمة في اكديرالمتعلقة بدفاتير المحروقات والتهريب في البنزين والاخطبوط مع المندوبة السابقة وكلهم اصدقاء الكاتبة في الصيد وانتقلت بالسيدة الي المعهد للصيد ومنها الي مندوبية الصيد بالصويرة اما اخونا في العاطفة والتدخلات زجت به الى مندوبية الصيد بالجبهة وتزك ورائه الفضائح و منها الي الحسيمة وكان هناك بمثابة فرعون الله يمهل ولا يهمل اما اسم بنباري لاول مرة نسمع بهذه الاسماك عفوا الاسماء الحسنى وبالضبط في هذه الخرجات النادرة لهم.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا