مقتل رجل في أستراليا جراء هجوم لسمكة قرش

0
Jorgesys Html test

عضة سمكة قرش  قضى رجل الاثنين في غرب أستراليا جراء هجوم محتمل من سمكة قرش، ليصبح ثاني شخص يلقى مصرعه بهذه الطريقة في خلال شهر ديسمبر، على ما أفادت السلطات المحلية.

وقد تم إبلاغ الشرطة الاثنين بأن رجلا كان يطفو على سطح المياه في شينيز بيتش قرب مدينة الباني في المنطقة الواقعة في أقصى جنوب مقاطعة أستراليا الغربية.

وأشارت الشرطة في بيان إلى وجود آثار جروح على جثة الرجل. وبحسب العناصر الأولية، فإنه أصيب بجروح بالغة جراء عضة سمكة قرش، لكن لا يزال يتعين إجراء عمليات تحقق لتأكيد هذه الفرضية. هذا وأكد موقع “برث ناو”، أن رجلان كان يقومان بالصيد تحت البحر عندما تعرض أحدهما للهجوم.

وكان مراهق قد قضى في 15 ديسمبر، جراء هجوم سمكة قرش لدى قيامه بالسباحة قرب “رادر ريف” قبالة بورت دوغلاس على السواحل الشمالية الشرقية للبلاد.و هذا في الوقت الذي سجل أكتوبر فقدان أحد هواة رياضة ركوب الأمواج لجزء من ذراعيه جراء هجوم سمكتي قرش أبيض.

وتم القبض على سمكتين من هذه الفصيلة وقتلهما في وقت لاحق من جانب السلطات في هذه المنطقة.ويفيد خبراء أن عدد هجمات أسماك القرش في المياه الأسترالية يسجل ازديادا بسبب الانتشار المتزايد للرياضات المائية في البلاد.

 المصدر :أ ف ب

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا