منشأة الإنقاذ بأكادير تقيم عمل خافرة “الفتح” وترسم خارطة الطريق للمستقبل

0
Jorgesys Html test

احتضنت مندوبية الصيد البحري بأكادير يوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2017، اجتماعا للمكتب المسير للمنشأة الملكية لإنقاذ الأرواح البشرية، خصص لتدارس مجموعة من النقاط الخاصة بتدبير و تسيير خافرة الإنقاذ، بالطريقة و الشكل الذي يرقى إلى القيمة الحقيقية للإنقاذ البحري .

و أتار  اللقاء الذي سجل حضور أغلبية أعضاء المكتب،  بعض الإشكالات المطروحة من مثل الوضعية المالية للجمعية، و الحالة التي عليها خافرة الإنقاذ. كما ناقش اللقاء مجموعة من النقاط الأساسية التي تهم  تدبير عمل جمعية إنقاذ الأرواح البشرية بأكادير ، و صيرورة عمل الطاقم ، و الحراسة الديمومة لترقب أي طارئ للتدخل الحيني .  

و يأتي اجتماع مكتب جمعية إنقاذ الأرواح البشرية حسب مصادر حضرت اللقاء،  في إطار تدبير وترشيد مالية الجمعية، و كدا وضع تصور شامل لصيانة خافرة إنقاذ الأرواح البشرية  ”الفتح ”  التي تلزمها عمليات الصيانة السنوية للحفاظ على حيويتها . كما تم اتخاذ مجموعة من القرارات بخصوص وضعية الطاقم في إمسوان.

وثمن أعضاء مكتب جمعية إنقاذ الأرواح البشرية بأكادير الأجواء التي مر فيها اللقاء ، مسجلين في تصريحات متطابقة أن الأمور تسير بشكل جيد، سيما بعد اتفاق مكتب الجمعية على جميع التفاصيل، و التصورات التي سطرها المكتب المسير، كخارطة طريق جديدة نحو إرساء مكانة فريدة لها، في افق أداء مهام متعددة النطاق في الإنقاذ والسلامة البحرية و التدخل الناجح في كل العمليات .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا