مهنيو الصيد بالجر بآسفي يرفعون شعار توحيد الكلمة بالتكتل في جمعية جديدة

0
Jorgesys Html test

شهد مقر غرفة أرباب مراكب الصید بالجر بآسفي أمس الثلاثاء 2 ینایر  2018، ميلاذ جمعية جديدة أطلق عليها مأسسوها “جمعیة المحیط الأطلسي لمھنیي قطاع الصید البحري بالجر بمیناء اسفي” حيث  أسندت مهمة رئأسة مكتبها التأسيسي لإبراهيم الموساوري.

وتهدف الجمعية الجديدة حسب وثيقة قانونها الأساسي ، إلى تنظیم أرباب وربابنة بحارة مراكب الجر بآسفي ، مع ربط الصلة بین مختلف الجمعیات، بهدف تحسین أوضاع أسرة البحر على المستوى الإقليمي و الوطني والدولي ،  وكذا المساھمة في إذكاء روح المسؤولية في الحفاظ على الثروة السمكية  وإستدامتها.  ذون إغفال تعزيز  التضامن بين المھنیین، بما يضمن حمایة مصالحھم المھنیة والاجتماعیة.

وبعد أن شكر الرئيس الجديد الجمع التأسيسي على قيمة التقة التي وضعت في شخصه من أجل قيادة المرحلة، أكد إبراھیم الموساوي على أھمیة التنسیق والحوار البناء بین جمیع مكونات الجمعیة،  في التعاطي مع الملفات المطروحة والقضایا الجوھریة ذات الاھتمام المشترك. وذلك باعتبار رجال البحر  يبرز الوساوي، قوة اقتراحیة، كفیلة بتحدید معالم التوجھات المستقبلیة ، ورسم التصورات الجادة التي تعود بالنفع على البحار بصفة عامة .

يذكر أن المكتب المسیر يضم إلى جانب  إبراھیم الموساوي رئیس الجمعیة، نائبين للرئيس، هما على التوالي عبد اللطیف عارف نائبا أولا  ونور الدین دادي نائب ثانيا ، فيما تولى عزیز بنزلاك  مهمة الكتابة العامة بنيابة من عبد المالك بلحاج. هذا في الوقت الذي أمسك فيه محمد الرامي مهمة أمین المال ، وينوب عنه عبد الراجي بنزھرة . كما إتخذ المكتب التأسيسي  عشرة مستشارين  يتعلق الأمر بكل من محمد ازواغ ، عبد الجبار الساقي ، مصطفى بلقاسم ، محمد أمغار ، جمال ارزوق ، عبد الله بھان ، مصطفى المساوي ، عبد الكریم عفیف ، یونس الموساوي ، عمروش الموساوي

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا