مهنيو الصيد يدينون مناوشات البوليساريو .. ويؤكدون تجندهم لصيانة وحدة البلاد

1
Jorgesys Html test

أدانت الكنفدرالية الوطنية للصيد الساحلي وبقوة  المناوشات الغير المقبولة التي تنفذها مليشيات البوليساريو بصحرائنا المغربية، وإنتهاك القوانين الدولية وقرارات منظمة الأمم المتحدة بخصوص هذه القضية .

وإستنكرت الكنفدرالية في بلاغ لها توصلت البحرنيوز بنسخة منه، الإستفزارزات المتكررة التي تقوم بها البوليساريو، وتحركات هذا الكيان الوهمي شرق الجدار الأمني الدفاعي للمملكة في الآونة الآخيرة،   منبهة في ذات السياق إلى التداعيات الخطيرة لهذه التصرفات،  التي تنذر بتدهور الوضع الأمني بدول المنطقة، وتهديد إستقرارها، وتقوض مسار وإستمرارية وقف إطلاق النار.

وشددت كنفدرالية الصيد الساحلي على رفضها التام والقاطع لكل ما من شأنه، المساس بالوحدة الترابية للمملكة، التي تعتبر إحدى الثوابت والمقدسات الوطنية، حيث أكد التكتل المهني الذي يضم عددا من الجمعيات المهنية التي تنشط في قطاع الصيد الساحلي على إمتداد السواحل المغربية من السعيدية شرقا، مرورا بطنجة شمالا وحتى لكويرة جنوبا ، تجند رجال البحر والمهنيين بقطاع الصيد البحري، على غرار باقي مكونات الشعب المغربي الأبي، وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وعبرت وثيقة الهيئة المهنية عن الإستعداد اللامشروط والتلقائي للمهنيين ورجال البحر، للدفاع عن حوزة الوطن، وعن سيادة المغرب على أقاليمه الجنوبية وصحرائه.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. فعلا نحن جنود مجندون وراء جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده .اذ نعتبر ان السيادة الوطنية هي جزء لا تتجزا من حياتنا وفلذات اكبادنا ومستعدون للتضحية في سبيل .
    الله الوطن الملك

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا