موظفوا المكتب الوطني للصيد يؤكدون نجاح وقفتهم الإندارية وسط توجسات من المستقبل

0
Jorgesys Html test

 المكتب الوطني للصيددعت نقابة أطر وموظفي المكتب الوطني للصيد المنضوية تحت لواء الجامعة الوطنية للفلاحة والصيد البحري، الإدارة العامة للمكتب الوطني للصيد إلى التسريع في تطبيق الوعود، التي تضمنتها رسالة الكاتب العام على أرض الوقع. كما دعت إلى تحديد لقاء لتدارس باقي الملفات المستعجلة.

جاء ذلك في بلاغ توصلت البحرنيوز بنسخة منه تحت عنوان “إنتباه شغيلة المكتب الوطني للصيد”، حيت سجل البلاغ نجاح الوقفه الإندارية التي نفدها أطر وموظفوا المكتب، متوجها بالشكر إلى شغيلة المكتب الوطني للصيد ومعبرا عن إعتزاز النقابة بالدور الذي لعبته الشغيلة في رفع سقف المطالب خلال المحطة الأولى للنضال، والتي قادت حسب لغة البلاغ إلى إعتراف الإدارة بخطئها  وإعطائها وعودا بتصحيح هذه الأخطاء.

ولم تخفي النقابة توجسها من المستقبل، مؤكدة على انه هناك مزيد من الإحتقان بعد نهج الإدارة لسياسة إغناء الغني ، وفقا للغة البلاغ، وذلك على خلفية الرفع من منح بعض المديرين المتعاقدين والتي وصلت  120000ذرهم  في حين  لم يتلقى آخرون ولا ذرهما واحدا، وهو ما يعمق الهوة بين الموظفين وينذر بغد ساخن .

هذا وإعتبرت النقابة حسب دات البلاغ أن المنحة لا يجب أن ترتبط بالمردودية أو بالتنقيط ، وإنما كما كانت في الماضي منحة آخر السنة الثابتة لكل المستخدمين.

 

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا