موظفو الصيد البحري بنقابة CDT يعقدون مؤتمرهم ببوزنيقة

0
Jorgesys Html test

تعقد النقابة الوطنية لموظفي وزارة الصيد البحري المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل يوم السبت 28 اكتوبر 2017 بالمركب الدولي مولاي رشيد للشباب والطفولة ببوزنيقة،  مؤتمرها الوطني الثاني  تحت شعار “عمل نقابي مسؤول من أجل حماية الموظف والرفع من كفاءته ومردوديته”.

ويعتبر المؤتمر حسب لاغ للنقابة،  أعلى هيئة تقريرية ، إذ تعرض فيه حصيلة عمل النقابة خلال الولاية المنتهية ، ويصادق من خلاله على مخطط لإعادة صياغة إستراتيجية عمل الإطار النقابي، بعد مناقشة الأوراق المعروضة عليه . كما يعتبر محطة لتجديد هياكلها وقياداتها ، حيث يتم إنتخاب أعضاء اللجنة الإدارية التي تعد أعلى هيئة تقريرية  بعد المؤتمر.

وسيتوقف المؤتمر الوطني الثاني حسب نص البلاغ الذي تتوفر البحرنيوز على نسخة منه، على مجموعة من الملفات التي تهم قضايا راهنة للموظفين، وكذا أمور استراتيجية وتنظيمية. كما سيتم التركيز على استثمار وتكريس روح الانسجام والتوافق والتنوع من أجل تحسين أداء النقابة، والدفاع عن الموظف والرفع من مردوديته، خدمة للاقتصاد الوطني والتنمية الشاملة.

وسيشارك في هذه المحطة التاريخية تشير الوثيقة ،حوالي 120 مؤتمرة ومؤتمر من مختلف الهيئات والاطارات الادارية بالقطاع، يمثلون الإدارة المركزية والمصالح الخارجية (مندوبيات الصيد البحري، مؤسسات التكوين البحري، …الخ) من مختلف الجهات البحرية. وسيحضر المؤتمر عدد من المدعوين من مسؤولي قطاع الصيد البحري والمؤسسات التابعة له وممثلي النقابات والمجتمع المدني.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا