نتائج منافسات كأس العرش والمرحلة الاولى من البطولة الوطنية في جيت سكي بأكادير

0
Jorgesys Html test

فاز المتسابق أيوب بن عمر، من الجمعية المغربية للرياضات المائية بالرباط، بالرتبة الأولى في منافسات كأس العرش لرياضة جيت سكي، والمرحلة الأولى من البطولة الوطنية في الرياضة نفسها، والتي جرت اطوارهما خلال نهاية الاسبوع الماضي في مدينة أكادير.

وقد أفضت نتائج المنافسات الخاصة بالمرحلة الأولى من البطولة الوطنية إلى فوز المتسابق منير بوطيب المنتسب أيضا للجمعية المغربية للرياضات المائية بالرباط بالرتبة الثانية ، بينما احتل الرتبة الثالثة المتسابق مصطفى بوسدوان.

وقد تميزت المسابقات الخاصة بهاتين التظاهرتين الرياضيتين بتنافس حاد بين المتسابقين ، مع تسجيل تألق الرياضيين المنتسبين لأندية الرباط وسلا، إلى جانب المتسابق رضى الحمداوي من أكادير، الذي احتل الرتبة الأولى في المسابقة الخاصة بفئة الشبان.

وقد نظم حفل، حضره على الخصوص والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، أحمد حجي، تم خلاله تتويج المتسابقين الفائزين في مختلف المنافسات المدرجة في هاتين المسابقتين المنظمتين من طرف الجمعية المغربية لجيت سكي بأكادير، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات المائية.

ويذكر أنه بعد احتضان أكادير للمرحلة الأولى من السباقات الخاصة بالبطولة الوطنية في رياضة جيت سكي ، فإن مدينة سلا ستستضيف خلال الاسبوع القادم المنافسات الخاصة بالمرحلة الثانية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا