هل باتب مغادرة عيدي محمد علي لمنصب المسؤولية كمدير للغرفة الأطلسية الجنوبية وشيكة ؟

0
Jorgesys Html test

غرفة-الصيد-الأطلسية-الجنوبية-415x260أعلنت الغرفة الأطلسية الجنوبية عن فتح باب الترشيح لمناصب المسؤولية بغرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية-الداخلة- لشغل منصب مدير الغرفة الأطلسية الجنوبية التي يشغلها اليوم عيدي محمد علي لبهي.

و باتب أيام المدير الحالي بمثابة هذا الإعلان  على رأس إدارة الغرفة التي تعتبر الأغنى بين قريناتها الأربع محدودة في إنتظار الحسم في خلفه الذي ستتلقى بشأنه الغرفة طلبات الترشيح حسب ما نشر في بوابة التشغيل العمومي ، إلى غاية 21 ابريل 2016 كآخر آجل لتلقي الترشيحات.

وتتوفر الغرفة الأطلسية الجنوبية على مقر يقع في ملكيتها، وكدا فائض مهم حسب ما تم الإعلان عنه من خلال الحساب الإداري، فضلا عن كونها تخطط اليوم لتستثمر في مزيد من البنايات التحتية التي من شانها إغناء مداخيلها بشكل مهم.

ويأتي الإعلان الجديد في ظرفية حساسة ومفصلية في تاريخ الغرفة الأطلسية الجنوبية ، سيما في ظل الإتهامات الموجهة للمدير الحالي بكونه صار اليوم يتربع على صلاحيات قوية، حتى أن بعض أعضاء الغرفة  يتهمون الرجل  بكونه يتجاوز صلاحياته الإدارية ليرسم كل صغيرة وكبيرة ذاخل الغرفة التي  تتنفس على إيقاعاته المتناغمة هذا في وقت حضى فيه محمد علي بتقة رئيس الغرفة وأغلبية منتخبيها الذي ظلوا يعتبرون نجاحات الغرفة ناجمة عن حسن التدبير الإداري .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا