المشهد النقابي بإقليم الجديدة يتعزز بمولود بحري جديد

1
Jorgesys Html test

%d9%86%d9%82%d8%a7%d8%a8%d8%a9تعزز المشهد النقابي بإقليم الجديدة  بحر الأسبوع الماضي  بالمكتب المحلي لنقابة الصيد البحري بالوالدية، المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، وذلك بعد ان تم عقد الجمع العام التأسيسي بحضور مهني الصيد وعدد من مناضلي  الاتحاد المغربي للشغل بسيدي بنور.

ويأتي تأسيس هذا الفرع النقابي جسب تصريحات  لأعضاء اللجنة التأسيسية، في سياق يتسم بتخبط  مهنيي  القطاع بالمنطقة في مجموعة من المشاكل  و الاكراهات، التي تحتاج لنوع من التكتل لفسح المجال أمام الفاعلين في قطاع الصيد البحري من أجل الترافع لدى المصالح المعنية، وذلك في أفق معالجة مجموعة من الملفات. وهو الأمر الذي يحتاج  لنوع من المرافقة والتأطير  المهني والقانوني، حيت عبر الإطار النقابي  عن إستعداده للإصطفاف الى جانب مهنيي الصيد في  مساعدتهم وعلى  تحسين وضعيتهم وتجويد ظروف اشتغالهم .

يذركر أنالجمع العام التأسيسي قد افرز مكتبا محليا  لنقابة الصيد البحري بالوالدية يتشكل من حميد الغازي كاتبا عام وينوب عنه بركة أحمد وجمال جبير على التوالي، فيما اسندت مهمة الأمين لحلاوي محمد بنيابة من عبد الجليل الرامي، في الوقت الذي عاد فيه دور المقرر لعبد الكبير الصور والميلودي محمد كنائب في دات المهمة.

البحرنيوز : متابعة 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. نقابة جديدة تدافع على ميناء سيدي بنور الله يسطر عوراتنا من الكلاب الضالة واستر بحارنا من كثرة التمثيلية السياسية في هذا الوقت

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا