تجار السمك الأبيض يتدارسون أفاق إشتغالهم ويجددون دماء جمعيتهم بالعيون

0
Jorgesys Html test

     أعيد أنتخاب وبالإجماع عبد الحي غفغوف  أول أمس الأحد 26 فبراير2017   رئيسا لجمعية تجار السمك الأبيض بالجملة المنضوية تحت لواء الفيدرالية الوطنية لتجار السمك وذلك للمرة الثانية على التوالي ضمن أشغال الجمع العام الذي إحتضنه مقر الجمعية بالعيون .

و عبر عبد الحي غفغوف  الرئيس المعاد إنتخابه على رأس الجمعية عن امتنانه للثقة التي وضعها فيه الجمع العام، والتي تبقى حسب تعبيره تكليف قبل ان تكون تشريف، موضحا في ذات السياق أن الجمعية تدافع بالأساس على مصلحة التجار بالمنطقةن و ذالك من خلال فتح قناة التواصل داخليا مع مهنيين و جمعيات و فدرالياتمهتمة بالإضافة إلى  الاحتكاك  بمؤسسات الدولة .

و أوضح غفغوف ان تشكيلة مكتب الجمعية مازالت لم تحسم بعد ، حيث من المنتظر أن يعقد لقاء يوم السبت القادم من أجل عرض أسماء للتشكيلة الجديدة التي ستعرف تقليص عدد االأعضائها إلى  سبعة بدل إحدى عشر عضو يؤكد ذات المتحدث، مسجلا أن هدا القرار جاء كنتيجة للتجربة الجمعوية التي تراكمت خلال فثرة التسيير المنقضية .

يذكر ان الجمع الذي حضر أشغاله أعضاء المكتب و بعض  المنخرطين، عرف المصادقة على التقريرين المالي والأدبي، كما أجمع الحاضرون على إضافة  فقرة لفقرات القانون الأساسي، تهم التزام منخرطي الجمعية في وثيقة مصادق عليها باحترام جميع المنخرطين لقرارات المكتب  و القانون الداخلي للجمعية داخل سياق منظم .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا