أبطال أكادير يحرزون لقب كأس العرش للجيت سكي

0

بمناسبة تخليد الشعب المغربي الذكرى الـ 46 لانطلاق المسيرة الخضراء المُظفرة، نظمت الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية يومي 6 و7 نونبر بشاطئ المركز بمدينة المحمدية، المرحلة النهائية لكأس العرش للموسم الرياضي 2021 .

وتميزت هذه المنافسات حسب بلاغ صادر عن الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير،  بتنافس حاد بين المتبارين من مختلف أندية و جمعيات المملكة المنضويين تحت لواء الجامعة الملكية، والتي عرفت هيمنة البطل الصاعد إلياس الوافي، إبن مدينة أكادير ومُمثل الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير،  على جُل أطوار السباقات وفوزه ببطولة كأس العرش في صنف الفتيان.  كما احتل البطل المغربي رضى الحمداوي وصيف كأس العرش، في صنف الشبان للموسم الرياضي 2021.  و بالتالي الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير تحصدُ لقب كأس العرش للموسم الثالث تواليا.

تجدر الإشارة أن الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير، تعد من أنشط الأندية بالمغرب. وسبق لها أن افتتحت مقرها بشاطئ مدينة أكادير إلى جانب أكاديمية لتكوين الجيل الجديد، ولتكون يضيف البلاغ ، خيارا لأبناء المدينة، لتعلم هذه الرياضة، باعتبارها أول أكاديمية إحترافية من نوعها على الصعيد الوطني. كما سبق لها تنظيم عدة تظاهرات دولية ووطنية تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس كنهائي كأس العالم، والجوائز الكبرى لصاحب الجلالة محمد السادس والبطولة الوطنية ومنافسات كأس العرش.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا