أصيلة .. إستهداف الميرو في عز راحته البيولوجية يقلق الفاعلين المهنيين

0

وضع ربان قارب “كرنان” المسجل بنفود الدائرة البحرية لاصيلة، صباح اليوم الاثنين 16 غشت، شكاية لدى مصالح الدرك الملكي البحري بذات المنطقة، تطالب بإيقاف مجموعة من الغطاسين، يستهدفون بشكل غير مشروع  سمك الميرو بسواحل المنطقة.

وأكدت مصادر مهنية في تصريحات متطابقة لجريدة البحرنيوز، أن واقعة صيد أسماك الميرو من طرف ستة غطاسة، تم توثيق وقائعها ورواية تفاصيلها  من طرف ربان قارب الصيد المسجل باسم “كرنان”،  صباح أمس الأحد، بعد معاينته للواقعة بالسواحل البحرية قبالة شاطئ اقواس برييش.

وأوضحت  المصادر، ان النازلة هي اليوم بين  أيدي السلطات البحرية، خصوصا منها الدرك الملكي البحري،  في انتظار مجريات البحث القانوني، حيث نقلت  المصادر عن الشاهد إفادته، بكون الجناة تمكنوا من صيد بين 20 الى 25 كيلوغراما من سمك الميرو  الممنوع صيده في هذه الظرفية، لكونه يتمتع بالراحة البيولوجية .

هدا وربطت جريدة البحرنيوز الاتصال بربان الصيد المعروف باسم اشرف لمعرفة خبايا النازلة ، غير ان إتصالاتنا باءت بالفشل بالنظر  لعمله في السواحل البحرية، والتي  صعبت من عملية التواصل . وذلك في انتظار استكمال مهامه البحرية بسواحل المنطقة، لمعرفة مزيد من التفاصيل..

فيديو إعلاني: الحوت بثمن معقول ففريكو دار الراحة تاسيلا أكادير



أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا