أصيلة .. بنية إدارية تضم مندوبية الصيد الفرعية ووحدة صحية تعزز ميناء المدينة

0

تعززت البنية الإدارية بميناء أصيلة التابعة للدائرة البحرية بطنجة، بمقر جديد للمندوبية الفرعية للصيد البحري الذي يضم أيضا وحدة صحية بالميناء.

 وعبر فاعلون مهنيون في تصريحات متطابقة للبحرنيوز عن ارتياحهم، لقرب مباشرة هذه البناية الإدارية والصحية ، لتقديم خدماتها لعموم البحارة ومهنيي الصيد بالميناء. وهو المعطى الذي سيكون له الأثر الإيجابي على الحياة الصحية والحركة الإدارية بالمنطقة، خصوصا وأن البناية الجديدة متواجد داخل الميناء.

وسيساهم هذا المقر المشترك بين الخدمات الإدارية والخدمات الصحية ، في تحسين ظروف العمل ، بما ينسجم مع إنفتاح الإدارة على الفاعلين المهنيين، وتقريب الخدمات من من مختلف الشرائح المهنية. لاسيما وان المهنيين كانوا يتنقلون إلى خارج الميناء للوصول إلى مقر المندوبية الفرعية،  التي كانت تتخذ من إحدى الفيلات الشاطئية مقرا مؤقتا لتقديم خدماتها .

وتتكون المعلمة الإدارية والصحية من طابقين، الطابق الأول سيخصص لاستقبال المنظومة العاملة بقطاع الصيد البحري، إضافة إلى  تخصيص جانب من الطابق السفلي للأطر الطبية، لتمارس مهامها الصحية، بشكل يرقى لمستوى تطلعات مهني قطاع الصيد بالمنطقة داخل المقر الجديد.  فيما ستباشر المندوبية الفرعية للصيد البحري مهامها الإدارية في الطابق العلوي.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا