أكادير .. أخنوش يقود لائحة يسيطر عليها الشباب في الإنتخابات الجماعية بمدينة الإنبعاث

0

أعلن عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، صباح اليوم الاثنين 16 غشت 2021 عن كتيبته للإستحقاقات الجماعية بمحلية اكادير،  حيث عقد أخنوش ندوة صحفية لتسليط الضوء على لائحته الإنتخابية ، وكذا المعطيات التي تحكمت في الإختيارات التي يراهن من خلالها على إكتساح إنتخابات  شتنبر القادم، بما يضمن تشكيل مكتب منسجم يساهم في تنزيل البرامج التي يقترحها حزب الحمامة للنهوض بالمدينة .

وجاء عقد الندوة بعد إيداع لائحة الترشيحات التي يقودها أخنوش على مستوى الانتخابات الجماعية كأول وكيل يضع لائحته الإنتخابية بالمدينة . حيث أكد أخنوش في كلمة له بالمناسبة على جاهزية أعضاء اللائحة والحزب، لخوض الإستحقاقات القادمة وتصدر المشهد السياسي لبلدية أكادير. كما أبرز أخنوش أن  70 في المئة من أعضاء لائحة الحمامة بأكادير هم شباب،  يتوفرون على مستويات جامعية  عالية، ومعدل اعمارها  40 سنة.

وسجل وكيل لائحة الحمامة رهانه الكبير على إختياراته ، للعمل سويا من أجل وضع قطار التنمية بالمدينة على السكة الصحيحة ، وتنزيل إنتظارات الساكنة المحلية ، بجعل مدينة الإنبعاث في المكانة التي تستحقها وإخراجها من التواضع الذي لازمها  . مشددا في ذات السياق على ان الغاية من خوضه الإنتخابات القادمة بأكادير، تجد تبيررها في الرغبة  في العمل من أجل مستقبل أفضل لمدينة أكادير وساكنتها التي تستحق الأحسن.

وتراهن الساكنة المحلية لمدينة الإنبعاث على الإستحقاقات القادمة ، لإختيار وجوه جديدة تعيد الإعتبار لمدينة أكادير ، وتحقق أماتنيها في التطور على المستوى السياحي والصناعي والإجتماعي ، لاسيما وأن أكادير كمدينة ساحلية تملك من الإمكانيات الطبيعية والبشرية ، ما يؤهلها لتشكل محطة جذب للإستثمارت في مجموعة من الميادين الإقتصايدية  والإجتماعية والثقافية والسياحية ، بما يساعد في خلق فرص الشغل ،  والمساهمة في التنمية المجالية .

فيديو إعلاني: الحوت بثمن معقول ففريكو دار الراحة تاسيلا أكادير



أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا