أكادير.. مرسى ماروك تُخضع سفينة القطر “القدس” للصيانة بالورش الجاف بالميناء

0

أخضعت مرسى ماروك أكادير إحدى سفنها المستعملة في القطر تحت إسم “القدس” لعمليات الصيانة، والإصلاح بالورش الجاف بميناء المدينة، من أجل ضمان المردودية، وحرصا على تقديم أرقى خدمات القطر بشكل مأمون للسفن والمراكب.

وتراهن مرسى ماروك أكادير، من خلال إخضاع مختلف سفن القطر التابعة لها للصيانة، بشكل دوري ومنتظم، اعتبارا لمرتكزات جودة خدمات القطر، والجر، والمواكبة والدعم المقدمة في السياق. حيث انتقل الفريق الصحفي لجريدة البحرنيوز، إلى الورش الجاف بميناء أكادير، لمعاينة أشغال الصيانة، التي خضعت لها سفينة القطر Remorqueur “القدس” والتي اقتصرت على طلاء الصدأ، والصباغة المائية ضد ملوحة البحر. فضلا عن مراقبة باقي الأليات والمعدات. وهو ما يمثل تأكيدا ملموسا للرغبة المشتركة في تعزيز خدمات السفينة بالشكل المطلوب.

وتغطي سفن القطر التابعة لمرسى ماروك، بميناء أكادير عمليات القطر، والجر لمختلف السفن التجارية منها، وسفن الصيد في أعالي البحار، ومراكب الصيد الساحلي. وذلك من خلال التزام تطوير خدماتها اتجاه الشركات، والمهنيين، بطموح وخبرة كبيرة، مع حرصها على الريادة المتميزة في مجالها وأعمالها البحرية، تلبية للمتطلبات وللأنشطة الملاحية بميناء المدينة.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا