إنتخابات غرف الصيد.. إد عبد المالك وبومريس يقودان سفينة “الأحرار” بسيدي إفني

0

يواصل حزب التجمع الوطني للأحرار سلسلة الحسم في لوائحه الإنتخابية المهنية بنفوذ غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى بأكادير، حيث أكدت مصادر مهتمة، أن الحزب قد حسم اليوم السبت 10 يوليوز 2021 في الأسماء التي ستترشح  عن الصيد البحري بميناء سيدي إفني في الإنتخابات القادمة المقرر إجراؤها مطلع غشت القادم.

وذكرت مصادر البحرنيوز، أن الأمر يتعلق بيوسف بومريس عن الصيد التقليدي، فيما وضعت الثقة في شخص احماد إد عبد المالك عن الصيد الساحلي، حيث يأتي القرار الحزبي للحمامة بعد المشاورات الطويلة، واللقاءات المكثفة التي قادتها لجنة من المهنيين التابعين للحزب، في توجه يرمي لبسط النفوذ، من خلال اختيارات على المقاس لتدبير المرحلة.

وأوضحت ذات المصادر أن الحسم في لائحة المرشحين باسم الحزب بميناء سيدي إفني، كان بالإجماع على شخص يوسف بومريس عن الصيد التقليدي، بعد التوافق الذي حصل بسن ثلاث فاعلين مهنيوا كانوا يتقدمون للإستحقاق. وذلك لما للرجل من سمعة طيبة، و مواقف مهنية جديرة بالتقدير. فيما أن الترشح عن الصيد الساحلي لازم احماد إذ عبد المالك مند سنين لخوض الإنتخابات القادمة، انطلاقا من معيار ميزان الحضور  المهني للرجل، وتجربته وكدا قدرته على تحقيق نتائج إيجابية.

وقد شكل انتقاء يوسف بومريس، واحماد إد عبد المالك ضمن اللائحة المرشحة عن سيدي إفني في الصيد البحري، ارتياح مهنيا كبيرا، اعتبار لتموقع الشخصين كفاعلين في الساحة المهنية، وبفضل استجابتهم للبروفيلات القادرة على استمالة الأصوات المهنية، فضلا عن توفرهم على الكفاءة والأقدمية والمسار النضالي تقول مصادر مهنية محلية.

فيديو إعلاني: الحوت بثمن معقول ففريكو دار الراحة تاسيلا أكادير



أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا