إعادة إنتخاب بنجلون رئيسا لغرافة الصيد البحري المتوسطية ب 23 صوتا مقابل 10 أصوات لمنافسه محمد خيري

0

أعيد صباح اليوم الإثنين 23 غشت 2021 إنتخاب يوسف بنجلون عن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، رئيسا لغرفة الصيد البحري المتوسطية بطنجة ، في جولة ثانية بعد فشل عقد اللقاء الأول لتشكيل المكتب الأسبوع الماضي بسبب عدم إكتمال النصاب القانوني .

وحصل بنجلون على 23 صوتا مقابل 10 اصوات فقط لمنافسه محمد خيري عن حزب التجمع الوطني للأحرار ، في إجتماع عرف حضور 33 عضوا من أصل 35 يشكلون تمثيلية غرفة الصيد المتوسطية، الممتدة من العرائش على الأطلسي إلى السعيدية في أقصى سواحل الشرق.

وعاشت الساحة المهنية بالدائرة البحرية المتوسطية على إيقاع الكثير من البوليميك ، في ظل الصراع الحاصل بين يوسف بنجلون وحزب التجمع الوطني للأحرار، الذي يواصل تشبته بما ستفرزه  المحكمة الإدارية بالرباط، بعد الطعن الذي تقدم به مرشحو حزب الحمامة، ضد النتائج التي حققها بنجلون،  في الإنتخابات المهنية الآخير بالدائرة البحرية بطنجة .

وكان يوسف بنجلون قد أكد في تصريح سابق لجريدة البحرنيوز، أن الجميع مطالب بالإرتهان لما تفرزه الصناديق الإنتخابية، وحماية إستقلالية القرار، في بلد ديمقراطي ، مؤكدا في ذات السياق انه لايكن العداوة لأي كان، لكن بالمقابل يبقى مطمئنا لإختيارات الأعضاء ، في ظل العلاقة المهنية القوية، التي نسجها مع الفرقاء المهنيين على مدار أزيد من عقدين من الزمن. 

وستكون لنا متابعة للخبر بمزيد من التفاصيل .. 

فيديو إعلاني: الحوت بثمن معقول ففريكو دار الراحة تاسيلا أكادير



أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا