الأخطبوط يجمع ممثلي الإدارة بتجار السمك بميناء آسفي

0

إحتضن مقر المديرية الجهوية للمكتب الوطني للصيد صباح اليوم السبت 11 مارس 2017 لقاء جمع المديرية بتجار سوق السمك بالميناء ممثلين في رئيس الفيدرالية الوطنية لتجار السمك بالأسواق والموانئ الوطنية   والجمعية المهنية لمصدري وتجار المنتوجات البحرية بميناء اسفي بهذف مستقبل تسويق الأسماك داخل الميناء.

وخلص اللقاء إلى ستمرار تجربة تسويق اخطبوط الصيد التقليدي مساء خلال شهر مارس2017،  وتشكيل  لجنة موسعة (إدارات المعنية، جمعيات مهنية للمجهزين وتجار السمك) في أقرب الآجال للانكباب على مشروع توقيت تسويق اخطبوط الصيد التقليدي بالمنطقة.

وعمل المدير الجهوي للمكتب الوطني للصيد  عند  إنطلاق اللقاء على التذكير بالظروف التي أحاطت بمشروع تسويق منتوج اخطبوط الصيد التقليدي ن فيما عمل ممثلوا التجار على التذكير بالإكراهات التي يعاني منها تجار السمك خصوصا خلال الاشتغال ليلا.

يذكر ان الجمع الذي حضر اشغاله ممثلو مجهزي المراكب، و السلطات المحلية، والدرك الملكي البحري وكدا شرطة الميناء، يأتي في إطار مواصلة النقاش بين الإدارة ومختلف المتدخلين في العملية التجارية بالسوق للوصول إلى حلول ترضي الفرقاء المهنين بخصوص توقيت تسويق جميع منتجات الصيد بسوق السمك بالميناء،  سيما أن لقاء مماثلا إحتضن أشغاله مقر الوحدة الصحية بالميناء يوم الأربعاء الماضي.

 

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا