“الاستثمار في تربية الأحياء البحرية” موضوع يوم تواصلي بالحسيمة

0

تنظم الوكالة الوطنية لتنمية تربية الأحياء البحرية، بدعم من شركائها المؤسساتيين، الثلاثاء 19 شتنبر الجاري، يوما تواصليا حول فرص الاستثمار المتاحة في قطاع تربية الأحياء البحرية بالإقليم.

ويأتي تنظيم هذا اللقاء التواصلي في أعقاب طلبي إبداء الاهتمام اللذين أطلقتهما الوكالة الوطنية لتنمية تربية الأحياء البحرية لفائدة المستثمرين بشأن تطوير مشاريع تربية الأحياء البحرية بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة.

وأكدت الوكالة الوطنية لتنمية الأحياء البحرية أن طلبي إبداء الاهتمام يهمان المستثمرين والمقاولين الشباب بالمنطقة، الذين يرغبون في الاستثمار في هذا القطاع، الذي يتوفر على مؤهلات طبيعية تمتد على 105 هكتارات، تنقسم إلى 6 مشاريع لتربية الأحياء البحرية، أربعة منها مخصصة لتطوير تربية الصدفيات واثنان لتطوير تربية الأسماك.

وأضاف المصدر نفسه أن اللقاء يشكل فرصة لتقديم مختلف فرص الاستثمار في قطاع تربية الأحياء البحرية، وكذا مناسبة لاكتشاف نشاط تربية الأحياء البحرية من زاوية جديدة، والتعرف على كل المعلومات والإجراءات الإدارية ذات الصلة مباشرة من ممثلي الوكالة وشركائها.

وسيكون المشاركون في اليوم التواصلي على موعد مع لقاءات مباشرة مع الأطراف المعنية ليتمكن الزائر من الاستفسار عن جميع المعلومات الإدارية و القانونية والتقنية والاقتصادية وذلك حسب سلسلة الانتاج التي تهمه في هذا القطاع.

وأشارت الوكالة إلى أن حضور المستثمرين والمقاولين الشباب في المنطقة لهذا الحدث سيمكن من تبادل الآراء وتقاسم الأفكار مع ممثلي الوكالة وشركائها المؤسساتيين حول هذا القطاع، من أجل العمل معا على بناء قطاع مستدام لتربية الأحياء البحرية، يساهم في تنويع اقتصاد الإقليم خاصة، وجهة طنجة-تطوان-الحسيمة عامة.

البحرنيوز : وكالات 

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا