التكوين في السلامة البحرية بالداخلة .. 16 نونبر موعد إنطلاق التسجيل بمركز التأهيل المهني البحري

0

أعلنت إدارة مركز التأهيل المهني البحري بالداخلة إلى علم كافة المترشحين والمسجلين برسم الموسم الدراسي 2020_2021 أن عملية التسجيل في مجال السلامة البحرية، ستنطلق يوم الاثنين 16 نونبر 2020 بمركز التأهيل المهني البحري بالداخلة.

وعمدت إدارة إلى تقسيم المترشحين على ثلاثة أفواج، يضم كل فوج 24 مرشحا تختلف ساعة تسجيلهم داخل المركز،  وكدا بداية استفادتهم من التكوين البحري. وذلك تفاذيا للاكتظاظ وقت التسجيل،  وتماشيا مع البرتوكول الصحي الذي فرضته الحالة الوبائية المرتبطة بفيروس كورنا المستجد.

وتوعد مركز التأهيل في وثيقة “إعلان” إطلعت على مضامينها البحرنيوز،  المترشحين المتغيبين وقت التسجيل بالإقصاء، واستبدالهم بمترشحين جدد تماشيا مع تسلسل اللوائح المتوفر لدى إدارة المركز.  حيث شددت الوثيقة ذات على ضرورة جلب المترشحين لملف، يضم مجموعة من الوثائق، من قبيل 4 صور شخصية ، نسخة من بطاقة التعريف  الوطني ، شهادة طبية، شهادة مدرسية ، بذلة التكوين ، واجب التأمين.

و تسعى إدارة مركز التأهيل البحري بالداخلة على غرار المؤسسات البحرية بجميع تخصصاتها بربوع المملكة، إلى ضمان استمرارية التكوين البحري، لضمان ترسيخ الجانب المعرفي والميداني ، في صفوف الراغبين في التكوين البحري.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا