الحزن يخيّم على الكاتب العام لغرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى بعد حادث مفجع

0

بعثت غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى برسالة تعزية ومواساة  للسيد عزيز عوباد الكاتب العام لذات الغرفة ، على إثر الحادث  المفجع الذي تعرض له أفراد من عائلته على متن سيارة عائلية ضواحي آسفي،  والذي كان من ضحاياه زوجة أخيه التي لفظت أنفاسها الآخيرة في الحادث، إلى جانب نزيف سيدة تسبب لها في الإجهاض،  فضلا عن إصابات أحرى وصفت بالخطيرة إستدعت نقل المصابين إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى الإقليمي بآسفي.

وفي إتصال للبحرنيوز مع عزيز عوباد المجهز في الصيد الصناعي المتواجد حاليا بآسفي لمواكبة ضحايا الحادث، أكد وفاة زوجة أخيه في الحادث إلى جانب إجهاض سيدة حامل من العائلة، دون إغفال إصابات أخرى وصفت بالخطيرة،  وضعوا تحت العناية المركزة بالمستشفى الإقليمي بآسفي في وضعية جد حرجة. حيث قال عوباد “قدر الله وما شاء فعل وإن لله وإنا إليه راجعون” ، مبرزا في ذات السياق “أن الحادث فاجعة حقيقية للعائلة” .

ومما جاء في مراسلة  غرفة الصيد الأطلسية الوسطى ” تلقينا في غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى بأكادير، وبتأثر كبير وألم بالغ، نبأ حادثة السير المؤلمة التي شاءت الأقدار الربانية أن تنهي حياة زوجة أخيكم، إلى جانب إصابة عدد من افراد عائلتكم بالجروح والرضوض البليغة.

وبهذه المناسبة المحزنة تقول الوثيقة، نتقدم لكم بإسم مكتب غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى والتمثيلية المهنية، بأسمى عبارات التعازي  وأحر وأصدق مشاعر المواساة والتضامن الأخوي، لكم وكذا إلى أفراد عائلتكم المتضررين من الحادث وأسرهم وذويهم،  داعين الله عز وجل أن يرحم السيدة المتوفاة و يمن على المصابين بالشفاء العاجل، و الصحة والعافية.

فيديو إعلاني: الحوت بثمن معقول ففريكو دار الراحة تاسيلا أكادير



أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا